اغلاق

الاسير الاردني المحرر .. سلطان العجلوني في رحاب خالد مشعل


جراسا -

خاص - التقى رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الأسلامية " حماس " خالد مشعل بعميد الأسرى الأردنيين الأسير المحرر سلطان العجلوني في دمشق خلال زيارة العجلوني الى دمشق قبل ايام لاطلاعه على " الأوضاع المأساوية التي يعيشها الأسرى الفلسطينيون والعرب في السجون الصهيونية".


وقدم مشعل للعجلوني التهنئة بالإفراج عنه من سجون الاحتلال الصهيوني ، معبّراً عن فخره واعتزازه بصمود الأسرى الفلسطينيين والعرب في وجه آلة البطش الصهيونية.


واكد مشعل خلال اللقاء أنّ "قضية الأسرى والمعتقلين تعد قضية مركزية لدى الحركة ، وهي تقع على رأس سلم الأولويات لديها ، وأنها تعمل بكل طاقتها من أجل تأمين الإفراج عن الأسرى الأبطال".

كما شدّد مشعل على أنّ "رعاية اسر (الأسرى) تعدّ أقل الواجب في الوفاء لهم" ، مثمناً دور الأسرى في كافة القضايا الوطنية وخاصة في تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية .

بدوره ثمن العجلوني "دور حركة حماس في التخفيف عن معاناة الأسرى ، وسعيها الدؤوب في سبيل الإفراج عنهم وإطلاق سراحهم".




تعليقات القراء

ابو رامي
الاسير البطل العجلوني بيستاهل اكتر من هيك لو كل الشباب ياخذوا منه شويه ويروحوا لبلدهم ولو يحالوا يحرروها
تسلم يا عجلوني
على راسي
29-10-2008 09:48 PM
ماجدة
الله يخليه لأهله
29-10-2008 09:52 PM
مناضله
لازم تساعدو الاسرى بكفيهم تعذيب و تمرير في السجون الاسرائيلية لو بايدي كان انا هلا على ارض بلدي فلسطين وادافع عنها ..اطلب من جميع الجهات المسؤله والي بيطلع بايدها انها تساعد اخوانا في فلسطين وخصوصاً في السجون .... الاسرائليين
29-10-2008 09:54 PM
رائد
الله يحمي الاسرى ويفك اسرهم يا رب
29-10-2008 09:57 PM
مازن بني حمد
حركة حماس بتخفيف من معاناة الأسرى .... طب وفتح بتخفف من شو ؟؟؟؟
كل الحب للابطال الغيورين على بلدهم الحبيب
29-10-2008 10:01 PM
أنا آسف....
أف في رحاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو هو كاين ؟ عنوان الخبر غير موفق
30-10-2008 02:41 AM
badran77
شعب واحد لا شعبين الله امحيي اصلك يا عجلوني
30-10-2008 03:00 AM
طارق
اقتباس من النص: خلال زيارة العجلوني الى دمشق قبل ايام لاطلاعه على " الأوضاع المأساوية التي يعيشها الأسرى الفلسطينيون والعرب في السجون الصهيونية"..بصفتو شو يذهب..الفاضي بيعمل قاضي
30-10-2008 03:32 AM
اردني
ما دام مشعل بعرف بالواجب وبعرف بالاولويات مش كان المفروض فيه كواجب انه يحترم حاله ويحترم البلد اللي انقذت حياته من الموت بس الحق مش عليه الحق على اللي راح يطلب منه الولاء والطاعة
30-10-2008 10:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات