"يسعد صباحك" يطل على المشاهدين بحلة جديدة


جراسا -

 يطل برنامج " يسعد صباحك " بعد غد الجمعة على المشاهدين بحلة جديدة وبرؤية اعلامية متطورة تواكب مستجدات العصر بحسب القائمين عليه.

وقالت الاعلامية الاردنية اسيل الخريشا التي ستقدم البرنامج للمرة الثانية ان البرنامج بحلته الجديدة سيتميز بالتنوع لاحتوائه على العديد من الفقرات التي تلبي رغبة جميع المشاهدين لافتة الى ان البرنامج سيركز على الجانب الانساني والخيري من خلال تبنيه حملة انسانية وخيرية شهريا بالتعاون مع الجهات المعنية لايجاد شراكة حقيقية بين مختلف الجهات المختلفة.

وسيسلط البرنامج الضوء كذلك على الانجازات التي تحققت في مسيرة الدولة الاردنية من اجل تعظيم الانجاز وخلق وعي شعبي باهمية البناء والتطور موضحة ان هذه الفقرة ستجمع بين الاردن القديم والحديث.

كما تتضمن فقرات البرنامج الذي يخرجه جمال نوفل قصص نجاحات وطنية فضلا عن فقرات فنية وثقافية محلية واجنبية مختلفة الى جانب الترويج للاردن سياحيا وثقافيا واقتصاديا.

ويعد البرنامج الذي انطلق منذ 15 عاما من اكثر البرامج مشاهدة على التلفزيون الاردني نظرا لما يتمتع به من مواصفات اكسبته الشهرة والنجاح بتركيزه على الهوية الوطنية والعادات والتقاليد الاردنية.

( بترا) 



تعليقات القراء

saad
what happen to rana
29-10-2008 09:00 PM
احمد
الاخ سعد رنا اعتذرت عن تقديم البرنامج بحجة انها كتير انسطت معنا ب 3 سنين ونص و صار بدها ترتاح
كانه في عرض احسن الها بس مارضيت تحكي
29-10-2008 09:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات