اغلاق

نواب ينتهكون .. حقوق الوطن والمواطن


في الخبر المنشور ان النائب الرياطي يكشف عن اسماء نواب اعضاء في لجنة ادارية قد قاموا بتعيين ابنائهم في مجلس النواب برواتب تصل الى الف دينار وانهم يجلسون في بيوتهم ويتقاضون هذه الرواتب ونوه الرياطي الى انه يستغرب كيف سيحقق النائب مع نفسه في مثل هذه المخالفات ؟ و ذكر أسماء بعضا من هؤلاء النواب ، وهم ...(اسمائهم منشورة بالمواقع الالكترونية ) .

قضية تعيين الابناء والاقارب والاصدقاء ليست بجديدة بل قديمة ويمارسها ليس النواب وحدهم بل الوزراء والمسؤولين ، ولكن نكهتها مع النواب تختلف قليلا اذا ان النائب قبيل انتخابه او وصوله للمجلس يقوم بحملة ترويج لنفسه ويقف على المنابر ويطبع المنشورات ويعلن فيها انه ابو النزاهة وانه سيحارب الفساد وانه سيعمل على تحقيق العدالة للمواطن وان يداه نظيفة وانه لا يكذب وانه لن يحابي حتى ابنه في تحقيق العدالة !! ولكننا نراه يمارس عكس ما اعلن قبل انتخابه ... سبحان الله يكون شيطانا متخفي بهيئة انسان ثم ملاكا وبعدها يعود شيطان ..، تبا لنا وليس لهم ..فهم لا يجدون من يحاسبهم ، إسقاط هؤلاء النواب الذين ينتهكون حقوقهم وحقوق ابنائهم واجب يثاب الانسان عليه .

لنحيا بسلام .. رب اجعل هذا البلد آمنا

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات