اغلاق

مغادرة طائرة مساعدات اردنية الى اليمن


جراسا -

 اقلعت من عمان اليوم طائرة مساعدات اردنية للمتضررين في اليمن الشقيق، سيرتها الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني.

وتوجهت الطائرة العسكرية المحملة بحوالي 11 طنا من الخيام والبطانيات والمواد التموينية لمساعدة المنكوبين من السيول في المحافظات الشرقية من اليمن والتي اودت بحياة العشرات وهدمت العديد من المنازل وشردت الكثير من العائلات.

وقال سمو الامير راشد بن الحسن رئيس مجلس امناء الهيئة الذي كان في وداع الطائرة " واجبنا ان نقف مع الاشقاء في الظروف الصعبة التي يمرون فيها" ،معربا عن الامل بان تسهم تلك المساعدات في التخفيف من معاناة العائلات التي شردت واصبحت بلا مأوى.

من جهته اعرب نائب السفير اليمني في عمان عبد الرحمن الشرعبي عن تقديره لمواقف الاردن في نصرة اشقائه والوقوف معهم في الظروف التي يمرون فيها، مؤكدا ان ذلك ليس بغريب على الاردن قيادة وشعبا وان مثل تلك المواقف "تعودنا عليها " وبخاصة في ظل العلاقات القوية والمتينة التي تجمع القيادتين والشعبين.

وكان في وداع الطائرة ايضا امين عام الهيئة محمد ماجد العيطان وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات