روكفيلير يطيّع العالم بالنفط


كيفية تحطيمه للسعر ودفعه بالعالم نحو الهاوية

(( ويأمل الماسونيون الروكفيليريون أن هبوط سعر النفط سيؤدي إلى تطويعهم للمناهضين للرأسمالية في العالم وسيحجّم دور المنافسين المحليين )) .

يواصل سعر النفط هبوطه . وكذلك الغاز الطبيعي والحديد والنحاس . وسيحملون المسؤولية للصين عبر توجيههم بوصلة الإعلام . إنهم الروكفيليريون يلعبون بالنار وقد خططوا لذلك فالإقتصاد العالمي يحترق .

ألحفاظ على قوة إكسون موبايل

" روكفيلير " عائلة تمتلك نفوذاً منذ فترة طويلة في الولايات المتحدة . فتاريخها الإقتصادي يعود للقرن التاسع عشر منذ احتكارها ل " ستاندارد أويل " . وهي تتربع اليوم على شركة إكسون موبايل وريثة ستاندارد أويل وهي شركة النفط الأقوى في العالم . وتكتيكه الأفضل ومنذ السابق هو التلاعب بالأسعار . ف " جون فوكفيلير " أغرق العالم بالنفط متدني السعر عام 1800 حتى أفلس المنافسون ثم رفع السعر ليحصد ثراءاً فاحشاً وتمكن من تطوير نفسه وحاشيته بالعلوم .

ولا يعني نفوذهم أنهم محافظون أو من أنصار المحافظين . فهم ليبراليون منذ انتهاء الحرب العالمية الثانية ومن داعمي الديموقراطيين .

(( " ومن المهم ذكره أنهم من يفرضون توجهاتهم على الحزب الديموقراطي . فانصاع لهم أوباما في موضوعي الإجهاض والشذوذ الجنسي . ليجعلوا منهن ومنهم من يتبوأون المناصب العليا والسيادية في العالم . وهم من يملك شبكتي أم سي ن بي سي وأن بي سي " )) .

شبكة سي آي إيه – روكفيلير النفطية

تعتبر روسيا وإيران وفنزويلا دولاً تؤثر في المشهد الجيوسياسي للولايات المتحدة . فهي دول نفطية وتمتلك اقتصاداً مستقلاً يشكل هاجساً للروكفيليريين . ولقد رأينا كيف جاء هبوط سعر النفط بتداعيات خطيرة على فنزويلا التي فازت فيها المعارضة اليمينية في انتخابات ديسيمبر البرلمانية وأثر كذلك في خططها التنموية المجتمعية . وأثر في إيران فجاء الإتفاق النووي وفي روسيا التي عمّق هبوط سعر النفط والغاز من تفاقم أزمتها الإقتصادية . وهذا ما من شأنه الإبقاء على وول ستريت كمركز أول للنفوذ الإقتصادي العالمي .

(( " وليس للروكفيليريين من صديق . فقد تجاوزت خسائر السعودية المليار دولار . رغم أن وول ستريت يسيطر على خزينتها . فقد أمر الروكفيليريون بتدمير هذا البلد " )) .

ترامب وكوخ

إنتقد دونالد ترامب المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية سياسة أوباما الداعمة للشذوذ الجنسي ووصفها بالفاشلة . كما انتقد شدة عدائه لروسيا والسعودية على حد سواء .
ويقف تشارلز كوخ وشقيقه ديفيد إلى جانب الجمهوريين . وتشارلز هو أغنى سادس رجل في العالم ويرأس مجلس إدارة شركة كوخ إندسترياز منذ عام 1967 . ويملك شركة صناعة القطع الإلكترونية موليكس منذ ثلاثة أعوام وشركة إنتاج الألياف الإصطناعية بوكيي تكنولوجيز ومن أعمالهم خطوط أنابيب النفط والمصافي . ولأنهم يعملون بها فإن روكفيلير تنظر إليهم كمنافس محلي لا بد من تجاوزه .
(( " ألسي آي إيه للديموقراطيين والجيش للجمهوريين " )) .

سكرات موت الأزمة الرأسمالية

وفي النزاع بين هذين الخصمين . يتجه ترامب للصهاينة ومواليهم وللمعادين للإسلام وأهله وللرافضين للهجرة من أحياء البيض الفقيرة . بمعنى أنه يتجه لليمينيين وأما الروكفيليريين فيتجهون لليساريين إن صح التعبير . ولأننا نعيش قرن التهاوي غعلينا الإستعداد للمفاجآت أياً كانت .

عن توتشكا المقدونية




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات