اغتصاب فتى معاق ذهنياً في بيت مهجور بدبي


جراسا -

أعلن العميد خليل إبراهيم المنصوري مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي أن الإدارة تحقق في اعتداء جنسي على فتى معاق ذهنياً، الذي أشار إلى أن شخصاً اقتاد الفتى الأسبوع الماضي إلى بيت مهجور واغتصبه.

وتفصيلاً، أبلغ أب "باكستاني" شرطة دبي عن تعرّض ابنه "16 عاماً" لاعتداء جنسي ، وأوضح الأب أنه فقد ابنه لمدة ساعات، وبعد بحث مضنٍ عنه في منطقة بر دبي وجده في حالة مُزرية، تسيطر عليه حالة من الخوف الشديد.

ووفقاً للمنصوري، فإن مجهولاً اقتاد الفتى إلى بيت مهجور في المنطقة نفسها، وعرض له مشاهد خلاعية، من خلال هاتفه المحمول، ثم مارس معه الشذوذ الجنسي لفترة من الوقت وتركه في المكان نفسه وفرّ هارباً، بينما ظل الفتى مصدوماً من جرّاء ما حدث حتى عُثر عليه والده.

ووفقا لما ورد بجريدة "الإمارات اليوم" ، أفاد المنصوري بأن دورية من مركز شرطة بر دبي انتقلت على الفور إلى المنزل المهجور، الذي أرشد إليه الفتى، وعُثر بالفعل على آثار حيوانات منوية في المكان، وتمت إحالة المجني عليه إلى الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه ، لافتا إلى أن الشرطة تبحث عن الجاني بناء على إفادات الفتى والأوصاف التي أدلى بها.

وأشار إلى أن الإعاقة الذهنية لدى الفتى تزيد من صعوبة تحديد ملامح الجاني، لكن الشرطة تكثّف جهودها للقبض على مرتكب الجريمة، مؤكداً اتخاذ الإجراءات اللازمة من جانبها للقبض سريعاً عليه.

ويذكر أن شرطة دبي سجلت 21 واقعة اعتداء وتحرّش جنسي بأطفال خلال العام الجاري، أُلقي القبض على جميع مرتكبيها وعددهم 29 متهماً.

وذكر المنصوري أن هناك انخفاضاً في معدل تلك الجرائم مقارنة بالعام الماضي، مطالباً بـ"مضاعفة توعية الأسر أطفالها بمنعهم من الحديث أو الذهاب مع الغرباء، وكذا توفير نوع من الرقابة على الأطفال الذين يعانون من إعاقة ذهنية أو جسدية".

إلى ذلك، قال مدير الإدارة العامة للتحريات :" إن الشرطة تلقت قبل نحو أسبوع كذلك بلاغاً من شخص بريطاني يقطن في منطقة جبل علي، يفيد بأنه شاهد مزارعاً آسيوياً يعتدي جنسياً على طفل، وبانتقال الفرق المختصة تبين أن الطفل كان يتشاجر مع شقيقته وتدخل المزارع لفض الشجار بينهما ولم يتعرض للطفل، لكن البلاغ بحد ذاته مهم، من أجل إنقاذ الأطفال من المنحرفين والمعتدين".

وأوضح المنصوري أن هذه الجرائم تسبب غضباً كبيراً في المجتمع، مهما قلت نسبتها، نظراً إلى تعاطف الجميع مع الأطفال، ورفض هذا السلوك الشاذ.

وأضاف أن برنامج التواصل مع الضحية الذي تطبّقه الإدارة العامة للتحريات في شرطة دبي، يتواصل مع هؤلاء الأطفال وغيرهم من الضحايا، من خلال خبراء نفسيين واجتماعيين.

وتبدأ اليوم الاربعاء، في دبي محاكمة قاتل ومغتصب الطفل الباكستاني موسى مختيار أول أيام عيد الأضحى في دورة مياه عامة في منطقة القصيص، وطالب النائب العام في دبي عصام الحميدان بإعدام المتهم.



تعليقات القراء

بنوته
المباحث ما لقت حيوانات منويه الاصح انها لقت اثار حيوان متنكر بهيئة البشر وذئب بشري بلا ضمير الواحد شو بده يعلق ارتبط لسانا من بشاعة الفعله من فوق ما هو معاق عقليا وعلى باب الله استفرد فيه الله ينتقم منه حسبي الله عليه
28-12-2009 10:18 PM
تولين المجالي
يخرب بيتهم حتى المعاقين مش سلمانين منهم قلة نسوان في البلد الله لا يعطيهم العافية
28-12-2009 10:29 PM
تولين المجالي
كل ما اشوف هيك اخبار بتنكد لا حول ولا قوة الا بالله انشر كنترول بليز
28-12-2009 10:30 PM
أردنية
الله لا يوفقك والله جسمي اقشعر من هذا الخبر والله ينتقم منك أبشع انتقام يا كلب يا حقير ما لقيت غير معاق هذا حيوان مش إنسان اللي بيعمل هيك أعمال
28-12-2009 11:13 PM
سورية وافتخر
يا قلبي شو ما في عندك رحمة
29-12-2009 12:14 PM
تولين المجالي
يا الله.....انشر
29-12-2009 01:17 PM
معاق يائس
شايفة يا تولين المعاقين مش سالمين منهم حيوانات بشرية كثير من المواقف يكون الحيوان افضل من بني البشر الذين البسوا انفسهم اقنعة البشر
29-12-2009 04:01 PM
0000
الله لا يوفقه
29-12-2009 08:07 PM
اردني
حكي تقشعر له الابدان انا قال بفتح النت عشان اتسلا هيك لا حول ولا قوه الا بالله
29-12-2009 10:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات