اغلاق

كتلة الاخاء الوطني النيابية تطلق تحالفها مع التيار الوطني


جراسا -


اعلنت كتلة الاخاء الوطني النيابية طلاقها مع كتلة التيار الوطني والتي تحالفت معها في انتخابات المكتب الدائم واللجان الدائمة، مطلع الدورة العادية الحالية لمجلس النواب.

وقالت في بيان اصدرته اليوم بأن اتفاقها مع كتلة التيار خلال الانتخابات التي جرت هو اتفاق مرحلي ومؤقت. ولم يكن تحالفا مبنيا على برامج او التقاء فكري او ما شابه ذلك، بل كان مرحليا اقتضته ضرورة المرحلة، وانتهى بانتهاء تلك الانتخابات.

كما أكد نواب الاخاء الوطني أن الرباط الذي يربط اعضاء كتلتهم مع قواعدهم هو الاساس الوحيد الذي تبني عليه الكتلة ونوابها مواقفهم ويستمدون منه القوة والعزم للدفاع عن حقوق هذه القواعد.

 

وأكدت الكتلة كذلك في بيانها بأن وفي هذا الظرف الصعب الذي يمر به وطننا العزيز لا بد أن تتظافر جميع الجهود وعلى كافة المستويات للترافق مع الجهود التي يقوم بها جلالة الملك لخدمة الاردن وتحصين جبهته الداخلية.

واختتم الكتلة بيانها بانهم يعاهدون اخوانهم ابناء الشعب الاردني الابي بأن يكونوا دوما الى جانبهم، مؤكدين بانه على هذا الاساس تم انتخابهم وهذا هدفهم، ولن يفرطو بثقة قواعدهم الجماهيرية.

يذكر بأن الكتلة انتخبت الدكتور حازم الناصر ناطقا اعلامياللكتلة، والنائب عواد
 الزوايدة مساعدا له.



تعليقات القراء

نايف عبد الرزاق خليفة النسور
الايام قادمة وسنرى الدورة القادمة وتحالف المصالح وتخالف الاصدقاء
30-10-2008 01:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات