كتيبة الإعدام!!!


«عُض قلبي ولا تَعض رغيفي» شعار ينصح به صديقي ابو محمود اصحاب وكوادر الصحف وخاصة الاسبوعية منها بأن يرفعوه في مواجهة قرار مجلس الوزراء بحجب الاعلان والاشتراك الحكومي عنها.

هذا القرار الذي شكل حكماً بالاعدام على هذه الصحف التي طالما ساهمت برفع سقف الحرية الصحفية، وتصدت للكثير من الظواهر السلبية في مجتمعنا، وتغنت بانجازات الوطن، وكشفت عن فاسدين نخروا عظامه.

هؤلاء لا يمكن ان يكافئوا بتجفيف آخر منابع رزقهم بعد ان شح الاعلان التجاري في ظل المنافسة الشديدة مع وسائل الاعلام الحديثة بدلاً من ان تسعى الحكومة الي دعمهم حتى يتمكنوا من مواصلة رسالتهم.

نجدها اليوم بقرارها هذا تساهم باصدار حكم باعدامها مما يعني تشريد كوادرها من موظفين وصحفيين وموزعين وغيرهم حيث ان كل واحدة من هذه الصحف تعيل عدداً من العائلات.

صديقي ابو محمود الذي لم يستبشر خيراً يوماً بأي حكومة جديدة لم يفاجأ بهكذا قرار لكنه يأسف ان تستهل الحكومة عهدها بالتضييق على الاعلام والعاملين به فاذا كانت هذه البداية بالصحافة التي تعتبر هي السلطة الرابعة وميزة من ميزات الوطن يتغنى بها فكيف ستكون قراراتها القادمة بحق باقي  القطاعات التي يعتاش منها الشعب!؟

ابو محمود يتمنى ان لا تشكل الحكومة بقراراتها القادمة كتيبة اعدام بحق باقي منجزات الوطن.

esmel68@yahoo.com



تعليقات القراء

ابو الوليد
اذا كانت هذة الصحف تعتاش على اشتراكات واعلانات الحكومة ،فهذا يعني عدم وجود انتشار وقراء،وباتالي فانه لايوجد لها اي دور فيما ذكرت،ولا اعرف ما هي الفائدة المرجوة من اشتراك المؤسسات الحكومية في مثل هذة الصحف سوى الصالح الشخصية.
28-12-2009 10:33 PM
البقعاوي
سلمت يداك وعيناك استاذ طيطي
الحكومة من اولها
سلامة تسلمك
29-12-2009 12:16 PM
واحد بيفهم
الدول بلا واجهات اعلام ليست بدول
ومحاصرة الاعلام الاردني وقطع الدعم عنه ليس بمصلحة الرفاعي وجوقته
30-12-2009 12:53 PM
ابو عودة الحسبان المفرق
كل هالحكي تمهيد لقانون الصحافة
30-12-2009 01:13 PM
د\عبدالله طلـب
نعتذر
30-12-2009 08:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات