اغلاق

رعى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عمر الريماوي حفل التوقيع على أطول لافتة في العالم


جراسا -

رعى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عمر الريماوي حفل التوقيع على أطول لافتة في العالم " لافتة الولاء والانتماء لقائد الوطن " بالتعاون جمعية شرحبيل بن حسنه لتأهيل وتشغيل المرأه بحضور نواب رئيس الجامعة والنائب السابق مجحم الصقور وعدد كبير من أعضاء الهيئة التدريسية والادارية وجمع غفير من طلبة الجامعة وذلك أمام مبنى اكاديمية البلقاء الاكترونية في مركز الجامعة / السلط .

وقام الدكتور الريماوي بإعلان بدأ حملة التوقيع على اللافته والذي يبلغ طولها    3000 متر ( 3كم ) حيث أكد على الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية ودعا الجميع الى المشاركة بالتوقيع على هذه لافته . للتعبير عن الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية.

بدوره قدم النائب السابق مجحم الصقور الشكر لادارة الجامعة لمشاركتها في هذه الحملة الوطنية والتي تؤكد على الانتماء والولاء للقيادة الهاشمية .
وستقوم ادارة الجامعة بعد الانتهاء من توقيع هذه اللافته برفعها كهدية الى مقام صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات