استشهاد ستة فلسطينيين وجرح سبعة آخرين برصاص جيش الاحتلال الصهيوني في الضفة والقطاع


جراسا -

استشهد ستة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم ثلاثة منهم في قطاع غزة وثلاثة آخرون في الضفة الغربية فيما أصيب سبعة آخرون بجروح.

وقال مصدر طبي إن ثلاثة فلسطينيين استشهدوا برصاص الجيش الإسرائيلي قرب الحاجز العسكري الإسرائيلي في بيت حانون شمال قطاع غزة فيما أصيب رابع قرب معبر بيت حانون موضحا أنهم جميعا عمال فلسطينيون كانوا يبحثون عن خردة في المنطقة لبيعها.

وقالت مصادر طبية في الضفة  إن ثلاثة فلسطينيين من أعضاء حركة فتح استشهدوا خلال عملية توغل إسرائيلي في مدينة نابلس بالضفة الغربية والتي أدت أيضا إلى إصابة 7 فلسطينيين آخرين. وأضافت المصادر إن من بين الجرحى زوجة أحد الشهداء الفلسطينيين وأنه تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

وبموازاة ذلك اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم قريتي رمانة والطيبة غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية .

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت القريتين لعدة مرات وسيرت آلياتها العسكرية في الشوارع بشكل استفزازي وسط إطلاق قنابل الصوت قبل أن تنسحب منهما.
وكالات



تعليقات القراء

ابن الضفة
سبحان الله عندما يقوم اعضاء فتح (كتائب الاقصى) بقتل مستوطن ويستشهد منها الكثير لانسمع صوتا واحدا من طبيلة وزميرة حماس المنتشرين على النت, اما عندما تنشر الصحف الصهيونية او البريطانية خبرا مفبركا عن فتح تقوم الدنيا ولا تقعد من قبل السحيجة اياهم, سبحان الله
26-12-2009 01:59 PM
ردعلى رقم 1 ابن الضفة / فلسطيني مستقل
يبدو أنك جاهل لا ترى إلا بعين واحدة فقط / انك وللأسف بعيد كل البعد عن العقلانية ؟؟؟ لماذا تتهم حماس ؟؟؟؟؟؟؟؟ وتنسى مايدور في الضفة من ملاحقة للمجاهدين من حماس والجهاد من قبل قوات لحد العميلة وفتح وكتائب الأقصى من يدافع عن زمرة رام الله العميلة / لماذا لا تلوم عباس وفياض وهم العاملين مع اليهود وهم من أوصل اليهود لهؤلاء / من اعتقل سائق السيارة التي نقلت قاتل المستوطن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسأل نفسك قبل أن تتهم من هم أشرف ناس يدافعون عن قضية فلسطين ولم ينسقوا ولم يعترفوا باليهود ولم يبوسوهم ....إلخ / ارجع لصوابك وفكر جيدا واعرف الحقائق بدون تحيز ولا ولاء لأحد وكن متوازنا واعرف من هم ضد القضية ومن هم معها ؟ لأن الله سيحاسب الجميع في النهاية / وتذكر أن دايتون هو من يحكم الضفة
26-12-2009 05:10 PM
تعليق من قبلي
شكلك يا عم انت مو عارف شو بتحكي
والله انك مسكين
روووح تفرج على عجايب فتح وحماس تبعتكم
الله يحرقهم كلهم واولهم ابو مازن الي باع شعبو والله لا يوفقوا لا دنيا ولا اخرة هو وشلتو الخالصة متلو
والله ما بيسوا قرش مصدي لاهوي ولا شلتو

واحنا الشعب الفلطيني المظلوم انشالله منصورين عليه وعلى اليهود لانو هو يهودي اصلا


سلاااام
والي مو عاجبه كلامي يبلط البحر
ويطق راسه بالحيط
26-12-2009 05:27 PM
عما يتعلق بتعليق رقم 3
تعليق رقم 3 من طفل عمره 9 سنوان / حاقد على جرائم قوات لدايتون واليهود في الضفة
26-12-2009 05:42 PM
فلفسطيني / مستقل / الخليل
ما حدث في نابلس هو ثمرة التنسيق الأمني بين اليهود وقوات دايتون العميلة في الضفة / واللوم كل اللوم على حركة فتح التي هي من يرضى على هذا الظلم / وهي من يدافع عن حكومة عباس دايتون / هذا هو المشروع الوطني الذي يريده قادة الأجهزة العميلة وفياض / قتل كل من يقاوم اليهود وحماية المستوطنين
26-12-2009 06:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات