متهم بالإمارات يقتل شخصين أحدهما بالمحكمة


جراسا -

ذكرت تقارير إخبارية إماراتية، الأحد 20-12-2009، أن متهماً انقض على خصمه في محكمة وسدد له طعنات عدة فارق على إثرها الحياة. وبعد القبض عليه تبين أنه مطلوب على ذمة قضية أخرى، إذ كان قد نفذ جريمة قتل في صباح اليوم نفسه قبل أن يتوجه لحضور جلسة المحاكمة.

وأوضحت التقارير أن المحكمة كانت تنظر قضية تعويض رفعها نيبالي ضد عربي، إثر مشاجرة وقعت بينهما أحدث فيها المتهم عاهة مستديمة للمجني عليه، حيث أصاب إحدى عينيه بعاهة تقدر بنسبة 45% وفقاً لتقرير الطب الشرعي.

وخلال الجلسة أكد المتهم أنه كان يدافع عن نفسه، ولم يقصد إحداث أية عاهة للمجني عليه وطالب بالتصالح مع المجني عليه، الذي أصرّ على طلبه التعويض والحصول على حقه القانوني، لتقرر المحكمة تأجيل القضية لجلسة نهاية الشهر الجاري.

وبعد رفع الجلسة، فوجئ الحضور بالمتهم يخرج سكيناً ويتوجه إلى المجني عليه الذي كان يجلس بين الحضور ليسدد له طعنات عدة، وحاول المجني عليه الفرار وهو ينزف بغزارة إلى خارج القاعة إلا أن المتهم تبعه ووجه له طعنات أخرى قبل أن يتمكن الحضور من السيطرة عليه.

وتوفي الضحية في أحد المستشفيات متأثراً بجروحه.

وبعد أن تسلمته الشرطة تبين أنه كان قد قتل شخصاً آخر قبل حضوره إلى المحكمة.



تعليقات القراء

دانيال
إذا هيك بدافع عن نفسه كيف لو بدو يقتل عن جد

والله هذا لازم يحكم عليه بالسجن المؤبد ودفع ديه للذي أصابه بعينه خمسون من الابل
27-12-2009 08:18 AM
ابو الفد
لأ وبقلك إنو قاتل واحد على الصبح... والله عالم

شكلو مالقي اشي يفطر عليه فطر على بني آدم
28-12-2009 01:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات