الفرس تجاوزوا كل الحدود


الدوله الفارسيه المجوسية ، والتي تعرف الآن بجمهورية إيران الإسلامية، عاثت في الأرض فسادا ، حاولت وتحاول إذلال أهل السنة في بلاد الرافدين ، أشرفت إيران على إعدام قائد ورمز من رموز الأمة الإسلامية ، أعدموه على مرأى من العالم ، صبيحة يوم عيد الأضحى المبارك .

النفاق الإيراني أصبح مكشوفا لدىأنيابهم،الكبير ، شتموا عائشة ام المؤمنين رضي الله عنها ، كما شتموا الفاروق عمر وأبو بكر الصديق رضي الله عنهما ، قتلوا ألاف العلماء في بلاد الرافدين ، وقتلوا الأطفال الرضع ورملوا النساء ، ودمروا المساجد في الفلوجه والرمادي وديالى وغيرها من مدن وقرى العراقيون ، وتعاونوا مع الغرب الكافر وساهموا بسقوط العراق .

النفاق الإيراني لم يقف عند هذا الحد بل تجاوز كل الحدود ، التفوا على اليمن ونصبوا عليها الحوثيون ، ودعموهم بالسلاح لقتل الأطفال والشيوخ والنساء وترويعهم ، وقصفوا بلاد الحرمين الشريفين بالصواريخ بعيدة المدى ، وتدخلوا في شؤون الدول المجاورة ، ودعموا الإرهاب والإرهابيين وأمدوهم بالسلاح .

سقط القناع عن وجوههم وكشروا عن أنيابهم ، تحالفوا مع الروس على أهل سوريا، وأرسلوا جنودهم المدججين بالسلاح لمساعدة النظام السوري الهالك المتهالك بإذن الله تعالى .

لقد جاء التمدد الإيراني المجوسي في غفلة وعدم مبالاة ، إن ايران تعمل جاهدة للتوسع في سوريا واليمن والعراق ، فبعد الكشف عن المخططات والمكائد الإيرانية الخبيثة ، باتوا يشكلون خطرا شديدا على العالمين العربي الإسلامي ، فالحذر الحذر منهم لأنهم أصبحوا يشكلون خطرا غلى الأمة ، وخطرهم اشد خطرا على العقيدة الإسلامية وآلامه من اليهود الصهاينة ، ويجب على الدول العربية والإسلامية قطع العلاقات معهم كما فعلت بلاد الحرمين الشريفين وبعض الدول الأخرى .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات