كاهن يدعو الفقراء للسرقة


جراسا -

أثار كاهن بريطاني غضب الشرطة البريطانية بعدما ألقى عظة في كنيسته حثّ فيها المصلين على السرقة من مراكز التسوق، إذا كانوا فقراء أو اضطرتهم ظروفهم الاقتصادية إلى ذلك.
 

ووصفت صحيفة الدايلي مايل دعوة الكاهن تيم جونز (41 سنة) للمصلين بالسرقة بأنها تدل على «عدم الإحساس بالمسؤولية بشكل كبير». وقال جونز في عظته إن الكثير من الناس يواجهون ضائقة اقتصادية الآن بسبب حالة الركود الاقتصادي ومن الأفضل أن يسرق المحتاج من متجر أو مركز تسوق عام بدل اللجوء إلى البغاء والسطو والسرقة تحت التهديد بالسلاح. وأصر الكاهن على ان عظته لا تتعارض مع تعاليم الإنجيل «لأن حب الله للفقراء يزيد على حبه للأثرياء».

وتابع الكاهن مخاطباً جمهور المصلين في الكنيسة «إني أشدد عليهم بعدم سرقة أكثر مما يحتاجون»، موضحاً بأن ذلك أفضل من أن يلجأ هؤلاء إلى البغاء والسطو والسرقة تحت التهديد بالسلاح.



تعليقات القراء

دانيال
هادي هي الدول الاوروبية اللي دايما بقولوا عنها الدول المتحضرة

والله انها أكثر الدول وساخة وقذارة واستغلال

إذا وضعهم المادي ممتاز وهيك بعملوا كيف الدول العربية الفقيرة بدى تعمل ومع ذلك لم نصل يوما إلى ما يصلون إليه ممكن متطورين عنا بشي كثير ولكن متطورين أيضا عنا بالفسق والفجور أكثر .
27-12-2009 08:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات