تسعينية تموت بعد ساعة واحدة من التصويت الغيابي لأوباما


جراسا -

حققت الأم والجدة دورا فيتزجيرالد، البالغة من العمر 93 عاماً، أمنيتها وصوتت لمصلحة المرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية باراك أوباما قبل ساعة واحدة من وفاتها.

وأفادت صحيفة ذي صن كرونيكل الأميركية ان فيتزجيرالد وهي من مدينة فوكسبورو الأميركية كانت تعتبر ان التصويت في الانتخابات مسألة حياة أو موت ولذا وقعت علي لائحة اقتراع غيابي من سريرها في منزلها في شمال شارلستون حيث انتقلت للسكن قريباً من أولادها التسعة. وقال تيري فيتزجيرالد ان والدته توفيت بعد ساعة واحدة من إرسال تصويتها بالبريد. وأوضح خلال الموسم الانتخابي، أحبت باراك أوباما وقررت أن تصوت له في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل . وأشار إلي ان والدته احتفلت بعيد ميلادها التسعين برمي كرة في مباراة بيسبول في تشارلستون كما ركبت منطاداً فوق كارولاينا الشمالية في عمر ال91.

لكنه أضاف ان إصابتها بمرض في القلب أضعفها وقيل لنا قبل أسبوعين انها لن تعيش حتي موعد الانتخابات الرئاسية، ولذا أرسلت أخته ماري طلباً بالاقتراع الغيابي لأن والدتنا ترغب في التصويت لأوباما وقد لا تبقي علي قيد الحياة حتي ذلك الحين.

وساعد باتريك ابن فيتزجيرالد الآخر والدته في الاقتراع عند الساعة العاشرة صباحاً وتأكدت من انها صوتت لأوباما وتوفيت بعد ساعة تماماً.

لكن ديفيد كاتلر أوضح ان تصويت الشخص الذي يتوفي لا يؤخذ في الاعتبار في ماساشوستس، غير ان ابنها قال لن نخبرها وهي مرتاحة الآن لأنها تعرف أن صوتها مسموع.


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات