الغذاء والدواء و بلدية الزرقاء


من يتابع حالة النفور الاعلامي بالزرقاء وهو يصنع من الحبة قبة بخصوص المراقبة على الغذاء وسلامة و صحة وعافية المواطن بزرقاء المهاجرين المغتربين ..

وكيف لنا تفسير الجدل الموجود ومن سمح دخول البعض بين مؤسستين لهم رسالة مهمة ( سلامة المواطن وخدمة المواطن )

ليبقى على الاقل يعيش بسلامة دون حاجة لتنافر الجهود بين من هو المراقب او الرقيب التي تمتلك الخبرة و المهارة العلمية والفنية والجهاز المؤهل بالعلم والخبرة .

وبين من يمارس المهنة بدفتر لتحرير مخالفات !!!

وهنا (لا) بد من التوقف والتفصيل .
هل كادر البلدية مؤهل للقيام بدور الرقابة على سلامة الغذاء وهل لديه الامكانيات او هي فرد عضلات ..

وبالمقابل كيف نفسر دور الغذاء وحدود الصلاحيات وهو لديه دور كبير ومهم في مراقبة وسلامة الغذاء والدواء عبر منافذ الحدود البرية والجوية والبحرية من خلال فرسان بكل ميدان وأجهزة مخبرية على مستوى عال العال بمنطقة الشرق الاوسط .

يعني لهم مهام تتجاوز جدل الاعلام بوجود حالة انقسام ونعتقد لا بل نؤكد ان مؤسسة الغذاء برعاية دكتور بدرجة علمية تستحق الاحترام .

وبلدية برعاية مهندس سجل حضور والف علامة تعجب وأعجاب بمستوى الادارات التي تحصد الاعجاب من كل مواطن يحلم بحبة دواء ورغيف خبز للاستهلاك البشري بيد نظيفة .

نبارك جهود الجميع لخدمة مملكتنا ونحن نقول يدوم عز مملكتنا مملكة الخير .

* كاتب شعبي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات