اصابة 40 راكبا بجروح في حادث تحطم طائرة اميركية في جامايكا


جراسا -

(ا ف ب) - اصيب 40 راكبا بجروح في حادث تحطم طائرة تابعة لشركة "اميركان ايرلاينز" في مطار نورمان مانلي الدولي في كينغستون ليل الثلاثاء، بحسب ما نقلت صحيفة "جامايكا اوبزرفر" عن وزير الاعلام في جامايكا داريل فاز.

واكدت "اميركان ايرلاينز" لوكالة فرانس برس ان طائرة الرحلة 331 وهي من طراز بوينغ 737 كانت تقل 148 راكبا وطاقما من ستة افراد، وكانت متجهة من ميامي الى كينغستون.

واضافت الشركة ان الطائرة تحطمت اثر خروجها عن المدرج لدى هبوطها.

وانشطرت الطائرة الثنائية المحرك الى قسمين بعدما حاولت الهبوط تحت امطار غزيرة في كينغستون عند الساعة 22,00 (الاربعاء 03,00 تغ).

وقالت ناومي بالمر التي كانت على متن الطائرة للصحيفة ان "الطائرة تحطمت وانشطرت امامي". ورفضت "اميركان ايرلاينز" في الوقت الراهن "التكهن بشأن اسباب الحادث"، بحسب ما اعلن المتحدث باسمها بيلي سانيز.

واوضح الوزير الجامايكي ان الجرحى نقلوا الى مستشفى في كينغستون.



تعليقات القراء

طيار
لو كانت الطياره عربية ويللي فيها عرب لكان النتيجة موت كل الركاب
سبحان الله ...شي غريب
23-12-2009 02:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات