الادارة الملكيه لحماية البيئة


اضحكتني شكوى قد وصلت عبر الهاتف للادارة الملكيه لحماية البيئة الساعه الثانيه ليلاً ، تقول الشكوى ان مواطن يشتبه بان مطعم بالمفرق لديه رأس حمار ، ويعتقد نفس المواطن بان ما يباع لحم حمار .

ليس هناك مكان للمزاج في قاموس شرطة البيئه ، والتكهن غير وارد ، والاعتقاد هو شك قد يكون محق الشاكي به وقد لايكون محق ، والفيصل بذلك الفحص المخبري من ذوي الاختصاص .

شرطة البيئه حسب الاسم المتعارف عليه ، مديريه يناط لها واجب الحفاظ على السلامه العامه من هواء وماء وحتى طعام هي مكمل مهم لمؤسسات وطنيه كالغذاء والدواء والصحه العامه وصحة البلديات تلك المؤسسات التي تكافح ارهاب ضعفاء نفوس من تجار الثراء السريع واباطرة فساد الغذاء ، تتعدد المهام وتتنوع الواجبات التي لا تخلوا من مطاره ومداهمه وربما كمين ،

قادتني الصدفه صباح اليوم لحيث تواجد شرطة البئيه باحدى مطاعم بلدتي ، تواجد شرطه البئيه وقسم الصحه العامه من ساعات الصباح الاولى وحتى الساعه العاشره صباحاً حيث وردت شكوى وان كانت كيديه من قبل مواطن منزوع الضمير وخال من المسؤوليه ....

حتى وان كانت مجرد شكوى غير محقه الا ان الواجب حتم عليهم اجراء اللازم واجراء المقتضى القانوني حسب الاصول ، من فحص وتحليل وتدقيق ثم تقرير يشعر الجميع بواقع الحال .

التعميم قد تم مباشره واصبحت الشكوى قيد النظر منذ ورودها عبر الهاتف ، المواطن المشتكي قد نام بتمام ارسال الشكوى الساعه الثانيه فجراً وشرطة البئيه تتابع حتى انها استدعت اصحاب المطعم واستدعت طبيب الصحه والبيطره وانشغلت بامر الشكوى وكيف تظهر الحق حتى انتهاء التحليل الساعه العاشره صباحاً .

لم اتردد للحظه لتركي كل اعمالي حتى اعرف اكثر عما يحصل وكيف يكون العمل عنوان للنزاهه ونبراس للوطن وكيف يكون الشكر ناقص بحق من يعمل لاجلنا دون دوشه اعلامية على (السكيت (

صفعني الفضول ورافقت دورية دون ان يشعر افرادها ان سيارتي تتابعهم ، لم يتركوا شيئ في طريقهم الا وتبنهوا له من فحص عادم سياره ومطارده لسياره اخرى تحمل عجل ذبيح لتفقد حموله شاحنه مبرده.

صفعني فضول ورقي حتى ابحث عنها اكثر حتى وجدت انها بحاجه لقسم اعلام يعرفنا بها اكثر واكثر ، لقسم يحفزنا جميعاً للتبليغ عن أي مخالفه بشرط ان تكون محقه .

انتهت القضية

تم معالجة الشكوى مرفقاً تقرير من بيطرة المفرق يفيد بان المواد المضبوطه لحم عجل والرأس المضبوط هو رأس عجل.


‫‏يارب_يا_الله‬

maenalfarhan@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات