شادي المجالي رئيسا تنفيذياً لشركة تطوير العقبة


جراسا -

خاص- قرر مجلس إدارة شركة تطوير العقبة في جلسته اليوم الاثنين تعيين "شادي رمزي" عبد السلام المجالي رئيسا تنفيذيا لشركة تطوير العقبة اعتباراً من الأول من شهر كانون الثاني من عام2010 .

وجاء تعيين المجالي خلفا للرئيس التنفيذي السابق المهندس عماد فاخوري الذي عين وزيرا لتطوير القطاع العام ووزير دولة للمشاريع الكبرى في حكومة سمير الرفاعي القائمة .
 



تعليقات القراء

اخو خضا
كل المناصب تلبق للمجالية ... مبروك شيخن ولد شيخ
21-12-2009 06:18 PM
أبو المشارط (يا ترى بلحقني الدور)////
أوه ه ه ه ه ه ، مبروك شادي بيك ، وعقبال الوزارة واللي أتخن من الوزارة !!!!!

أويها واحنا طبخنا ملوخية
أويها ولشادي المنصب زي المهلبية
أويها وياشادي يا نور عينية
أويها أشوفك المرة الجاية بتعلن التشكيلة الوزارية

لو لو لو لو لو لو يش
21-12-2009 06:21 PM
متابع شؤون اسلامية ومسيحية
مقال في صحيفة العرب امن لاين من لندن

http://www.alarab.co.uk/index.asp?fname=\2009\12\12-21\990.htm&dismode=x&ts=21/12/2009%2003:22:21%20م

نحن كمسيحين في الاردن وفلسطين نطالب بفتح تحقيق من اليهود عندما قتلوا الاطفال قبل الفي عام بحثا عن السيد المسيح بالاضافة عدم اعترافهم بطهارة بمريم العذراء



هل يخضع الفاتيكان للابتزاز؟

اسرائيل تبتز الفاتيكان بالمطالبة بفتح أرشيفه



العرب ـ نادين يوسف ـ يبدو ان رفع بيوس لمرتبة القديسين قد يعمق الخلاف بين اليهود والكاثوليك خاصة أن اسرائيل مصرة على فتح ارشيف الفاتيكان لفترة الحرب العالمية الثانية، وذلك بعد قرار البابا بنديكتوس الثاني عشر المضي قدما في دعوى تطويب سلفه بيوس الثاني عشر المتهم بالتزام الصمت حيال محرقة اليهود.

واكد يغال بالمور المتحدث باسم وزارة الخارجية الاسرائيلية لوكالة فرانس برس ان "عملية التطويب لا تعنينا، انها مسألة لا تعني الا الكنيسة الكاثوليكية. اما في ما خص دور بيوس الثاني عشر فيعود الى المؤرخين تقييمه، ولهذا السبب نطلب فتح ارشيف الفاتيكان العائد لفترة الحرب العالمية الثانية".

غير أن مراقبون يرون في المطالبة بفتح أرشيف الفاتيكان محاولة جديدة في برامج الاحتواء التي يتبعها اليهود بشأن المسيح متخذين من المحرقة المزعومة ذريعة في كل حين لاجل تمرير نواياهم وخططهم الخفية.

وشكل توقيع البابا لمرسوم اعلان "بطولة فضائل" سلفه بيوس الثاني عشر، وهي الخطوة الاخيرة التي تسبق تطويبه المحتمل، مفاجأة لدى جميع المراقبين.

ومثلت قضيّة تطويب بيوس الثاني عشر حجر عثرة أمام زيارة بنديكتوس إلى الأراضي المحتلة نظرا لتخوف البابا في حال المضي قدما في هذا الملف من تقويض العلاقات الكاثوليكية - اليهودية.

وكان البابا بنديكتوس السادس عشر، الذي زار الاراضي المقدسة هذا العام، اعلن سلفيه يوحنا بولس الثاني وبيوس الثاني عشر "مكرمين"، في اول خطوة على طريق تطويبهما المحتمل. واثار اعلان بيوس الثاني عشر "مكرما" احتجاجات شديدة في صفوف ابناء الطائفة اليهودية في برلين وروما.

والتطويب هو آخر خطوة قبل الارتقاء الى مرتبة القديسين في الكنيسة الكاثوليكية. وطلب بعض اليهود من البابا عدم تطويب البابا بيوس لحين دراسة مزيد من المعلومات حول فترة توليه للبابوية.

واتهم البابا بيوس الثاني عشر نهاية الستينات بانه التزم الصمت حيال محرقة اليهود، ما ادى الى ابطاء دعوى تطويبه التي انطلقت في 1967. ولكن منذ تسلم الالماني يوزف راتزينغر، الذي كان مراهقا خلال الحكم النازي، السدة البابوية في 2005 واتخذ بنديكتوس السادس عشر اسما له، اخذ يدافع عن سلفه.

وكان الحاخام ديفيد روزين الذي يشارك في المفاوضات حول "الاتفاق الاساسي" الذي ارسى العلاقات الدبلوماسية بين الكرسي الرسولي والدولة العبرية في 1993 اعلن العام الماضي ان ارشيف الفاتيكان لن يفتح قبل العام 2013 على اقرب تقدير.

ويستند بنديكتوس السادس عشر في موقفه الى وثائق من الارشيف الفاتيكاني "لا تزال سرية ويجري تصنيفها"، وهو مقتنع بان بيوس الثاني عشر انقذ ارواح العديد من اليهود في اوروبا عبر السماح لهم بالاختباء في مؤسسات دينية في روما والخارج، وقد التزم الهدوء لتفادي تفاقم اوضاعهم.

لكن وزير الرفاه الاجتماعي، إسحق هيرتزوغ، أكد أن " نية تحويل بيوس الثاني عشر إلى قديس ليست مقبولة".
وتولّى بيوس الثاني عشر رئاسة الكنيسة الكاثوليكية في العالم بين عامي 1939 و1958. ويدّعي مؤرخون يهود وإسرائيليون أنه لم يفعل شيئاً لمنع محرقة اليهود على أيدي الحكم الألماني النازي.

يقول الوزير المسؤول عن شؤون يهود الشتات ومكافحة السامية والمكلّف بملف العلاقات مع الطوائف المسيحية أن "محاولة تحويل بيوس الثاني عشر إلى قديس هو استغلال للنسيان ولانعدام الوعي" غير أن الفاتيكان رد على تصريحات هيرتزوغ باعتبارها "تدخّلاً فظا في شؤونه".

ودافع بنديكتوس السادس عشر عن سلفه في 2008 مؤكدا ان الاهتمام بالبابا بيوس الثاني عشر "تركز في السنوات الاخيرة على اشكالية واحدة بشكل مبالغ فيه مع معالجة الموضوع بنظرة احادية الجانب"، معتبرا ان هذا الامر "حال دون معالجة عادلة لموضوع البابا بيوس الثاني عشر وهو شخصية بالغة الاهمية على الصعيدين التاريخي واللاهوتي" تركت "ارثا ثمينا" للكنيسة الكاثوليكية.

يذكر أن هناك أزمة أخرى تخيّم على العلاقات بين الفاتيكان وإسرائيل، وتتعلّق بمكانة الكنيسة الكاثوليكية في الأراضي المقدسة، ومنح تأشيرات دخول إلى إسرائيل لرجال الدين المسيحيين.

21-12-2009 06:34 PM
خريويش الطوز كلانا
شو يلي عم بصير في البلد لايمته هالحكي رح يظل مستمر ...
المذكور اعلاه رمج من القوات المسلحة برتبة مقدم وهو في عز دين عطائه معناتو في سبب وفي ان في الموضوع .
بمجرد ما طلع من الجيش تم تسليمه شركة الو يلي كل مواطن اردني الو فلوس بذمة هالشركة وتم طبطبة القضيه والموضوع وطيها ..شخص اثبت فشله في شركة الو وخسائر بملايين الدنانير كيف بتم تسليمه مناصب واحد يجاوبنا .
شو المقومات الخارقة يلي بمتلكها لحتى مش عارفين كيف ترظوه هو وجماعته.
يعني اذا ابوه رئيس وزراء يعني لازم تلزمنا اياه هو واخوه ووولاد عمه بكل مفاصل الدولة ..
اونحن نناشد رئيس الوزراء المشهود له بنزاهه بوضع حد لهذة التغول على المناصب الحساسه والمثمرة ماليا والناس في البلد وانت ابن البلد البار يتسائلون الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟
21-12-2009 06:48 PM
الى خربوش
يازلمة شو قاعد بتسأل انت مجنون اقرأ الاسم كويس بتعرف شو الكفائة عندو اههههههه اه يابلد
21-12-2009 07:33 PM
م. ايمن الخزاعلة - دبي
خريوش ابلع لسانك يا خيوه انت تشكي لمين ولا ناسي انه رئيس الوزراء نفس الشي...البلد كلها عيلات و توريث يعني حسبة اشكي امرك لله زي كل الشرفاء سمير ابوه قبله عليه ؟
م.ايمن الخزاعلة - دبي
21-12-2009 08:36 PM
اردني اصلي
تهاني تبريكات وتشكيل حكومة في تكتم شديد وكتاب تكليف يحتاج تنفيذه رجال رجال بل على راي المثل يريد واحد اخو اخته وقلبه ميت وما بخاف غير من اللي خلقه لتنفيذ بنود كتاب التكليف لتصليح ما اخترب من الدولة ومؤسساتها من فساد ومحسوبية وشللية وواسطات ووووو والحديث يطول ومرت عملية التشكيل بمخاض عسير وتكتم شديد لدرجة ان المواطن الغلبان اعتقد ان الوزراء سيأتون لاداء القسم بملابس العمل التي تناسب كل وزارة فلم نجد وزير الدفاع جاء ببدلة الفوتيك والبسطار حتى يشعرم ع الجندي الذي ينام ويصبح فيهم ولم نرى وزير الزراعة يحمل بيده الفاس والمجرفة او يأتي على تركتر ولم نرى وزير التربية واتعليم جاء وغبار الطباشير على اصابعه ولا وزير الصحة جاء بمريول ابيض وواضع سماعة الطبيب عللى رقبته وكذا جميع الوزراء بل شعر المواطن ان مخاض الحكومة العسير انقضى حتى يكتمل تفصيل البدلة فجميع الوزراء الا ماندر جاؤوا من خلف الستائر المخملية التي لا يعرف شعبنا منه الا الاسم فكيف بالله عليكم ان يشعر من يحيا حياة الترف والبذخ مع معاناة الغلابا من المواطنين وما اكثرهم فيا حسرتاه عليك يا وطن هل كتب علينا هذا القدر ان نعيش كما عاش جدي بداية بحكومة الرفاعي وانتهاءا برفاعي حفيد واظن ان زملاء ابن رئيس الحكومة سمير الرفاعي والذي اعتقد ان اسمه زيد اعتقد ان زملائه الان يباركون له ليس على حكومة ابيه بل على حكومته التي سيشكلها في المستقبل وهنا اوجه رسالة الى زملاءه ان يحسنوا اليه لعل المستقبل يحمل لهم لقب معالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فبالله عليكم هل نام من كان جده وابيه رؤساء حكومة هل نام يوما من غير عشاء او هل ذهب للمدرسة بصندل بلاستيك في الشتاء ومن غير مصروف وقياسا على معظم اعضاء حكومته الرشيده الذين جاؤوا من تحت التكييف صيفا والتدفئه المركزية شتاءا ولم يعرفوا يوما طعم الحرمان والجوع ولبس بنطلون من البالة _سترها الله كما سترت عوراتنا_ ان يشعروا بنا ولن اطيل لان مااكتبه لن يقرأه الفقير لانه لا يملك كمبيوتر ولا انترنت كي يتابع ما يكتب بل المسكين يكتفي بالقول مستورة والله يفرجها على عباده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واو دان اخبركم بحلمي امس فقد رأيت ان الحكومة الاردنية عام 2050 ستكون كما يلي:
1-زيد سمير زيد سمير الرفاعي رئيسا للوزراء
2- عبد الهادي سهل عبد الهادي المجالي
3- عارف علاء عارف البطاينه
4- سامي ناصر جوده
5- محمد خالد الايراني
6- مضر عماد مضر بدران
7- سعود نايف القاضي
8- نشأت سعيد المصري
9-عبد السلام فراس عبد السلام المجالي
10-سعد الدين مروان سعد الدين جمعه
وتكملة حلمي عندكم حتى اني حلمت ان الحكومة لم تنجز ما طلب منها فتم تكليف طالب نادر الذهبي بتشكيل حكومة جديدة لتخرج الوطن من عنق الزجاجة فتعهد مشكورا بتشكيل حكومة اصلاح واختار وزرائه بعناية فائقة وتكتم شديد وكانت مؤلفة من السابق ذكرهم مع تغيير الحقائب فقط وشوية شخوص مقربه منه من ايام الدراسة لتطعيم الخبرات السابقة ولضخ دماء شابة في الحكومة ونهاية حلمي اني كتبت نفس هذا المفال بعد خمسين سنة
21-12-2009 08:37 PM
الحفار
لو قام مركز الدراسات اليوم بأستطلاع الرأي حول الحكومة
لكانت النتيجة 6.7% !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟
21-12-2009 08:46 PM
أبو راشـــــــــــــد الــمعــــــــــــــــــــــــــلى/ غريـــــــــــــــسا
"كاسك يا وطن" هي اللحن القادم للموبايلات الاردنيه ......

هل من احد يعرفنا بهذا الشخص؟؟

اين كان يعمل؟؟

ما هي مؤهلاته؟؟

كيف خدم الوطن وما هي انجازاتة على المستوى الوطني ليصل الى هنا ؟؟

ما هي الاستراتيجية التي يحملها للتغيير في زمن التعيير؟؟

ام هي مكافأه لخدمات قدمها الاخرين؟؟
21-12-2009 08:56 PM
قـــــــــــــرية بـــــلا ســــقوف
خـــــالـد الكـــسـاسبـة - نـيوجـــيرزي

يا وصفي .. كبر الاردن وعمان لم تعد قرية صغيرة ولكن المراهقين السياسيين لم يكبروا بعد لكنها المواقع صغرت وصفي لم يكن قديسا ولا نبيا لكنه كان اردنيا حقيقيا كان مثل قامته عاليا جدا ، كان مثل كل الاحرار سيد قراره ...

لا زال صوت امي الفلاحة من اربد في اذني وهي تغني « شوباش عا مصر واللي فيها حبيبنا وصفي استشهد فيها » ...

وصفي كان ذا شكيمة تجعله يمضي بعيدا في افكاره مهما كلفه الثمن ،كان صاحب افكار قوية وارادة في تنفيذها، كان نظيف القلب والضمير ، سياسي خالي من الفساد والمراهقات السياسية ، « رجل دولة » و « دولة برجل » ...

كان لا يحب الطقوس الاجتماعية وجلسات الصالونات .كان يجلس كعابد متنسك في مزرعته بالكمالية لا يمارس الاعيبا للنيل من اعداءه ،او فهلوات ضد خصومه ...

نفتقدك يا « ابا مصطفى » ونفتقد شاربك الكث و « بدلة الكاكي » وجموحك في عشق الاردن، نفتقد لغتك الاردنية الاربدية التي وان اختلفت عن لغة « عرار » الا انها مليئة بالصدق والانتماء ل الاردن. وصفي ،الاكبر من حياة، كان مؤمنا بالاردن والاردنيين وهو من استطاع ان يجهر امام مراسلي الصحف : « الاردني احسن العرب » واخال ان بعض سياسي اليوم لا يستطيع ان يقول ذلك الا امام شاشة التلفزيون الاردني فقط ...

ووصفي وحده من استطاع ان ينال حب الاردنيين بلا استطلاعات مدعومة من الحكومة ، وهو من حلق باحلامه بعيدا واطلق العنان لطموحاته نحو اردن بلا فساد ، واردنيين متساويين لهم الحق بالاستمتاع برغد الحياة والامن والطمانينة ،كان غاضبا لرؤية الاردنيين ينامون كل ليلة على اصوات المدافع فكان ايلول رغما عنه وعنا وعن الفلسطينيين ...

في اذار من 1970 كتب علي ان اولد وقبل ان احتفل بعيد ميلادي الثاني كان قد تناوب على رئاسة الحكومة ستة رؤساء وعندما جاء ايلول جاء الملك بوصفي ولكم ان تتخيلوا ما كان سيكون لو لم يات وصفي ...

ذات « اردن » اتصلت مع « مريود التـلّ » : اريد الكتابة عن وصفي، اصطحبني الي بيت عرار والى الكمالية ،وقال لي: مات وصفي قبل ان يستطيع تسديد دفعات هذه المزرعة ،وعندما اخذني الى متحف عرار في اربد قال: لقد باعت بعض نساء عشيرة التل ذهبهن لنرمم منزل عرار ونحوله الى متحف ...

كم رئيس حكومة مات مديونا، وكم من وزير باعت نساء عائلته ذهبهن ،وكم اردني يحمل اسم وصفي ،وكم مرة انتج التلفزيون برنامجا عن وصفي ، وحتى الشارع الشهير في عمان الذي يحمل اسم وصفي حولوه لـــ « الغاردنز » ...

وصفي كان شجرة السرو العالية شجرة اللزاب المنتمية ، لم يكن رئيس مجلس ادارة ولم يتحول ال رئيس مجلس ادارة، كان بسيطا مثلنا، كان فقيرا مثلنا ، كان شامخا مثلنا ...

وصفي .. سامحنا لم نجد بديلا لك والرجال لم يكبروا ،والمراهين لم يبلغوا ، ولكنها فقط المواقع صغرت، انشد يا عرار ،اصرخ : « باربد والكرامه وبالصريح والمنشيه وارمي سؤالك في وجوهنا : هل سياتي يوما على الرجال يصبحون كما الرجال » واسأل : « يا أخت رم ،كيف رم ، وكيف حال بني عطيـة وكيف حال الاردن الذي دفع عزيزك وصفي حياته ثمنا لبقائه » ...

يا وصفي .. في بلادي رؤساء الحكومة لا زالوا يتبدلون كل بضعة اشهر ، والوزراء في وطني يعدون حقائب الرحيل في اليوم التالي من تعيينهم ، والصحفيون صامتين، والمثقفون مغيبين، وشعبي ضائع بين كل هؤلاء ...

يا وصفي .. كبر الاردن وعمان لم تعد قرية صغيرة ولكن المراهقين السياسيين لم يكبروا بعد لكنها المواقع صغرت ...

يا وصفي سياسيونا ادمنوا الصالونات، واعلامنا يغني فقط للاقوياء ، وتكثر السكاكين على الشاة المذبوحة ، وانتخاباتنا يربحها اهل المال ، واستطلاعاتنا مزورة ، وقرانا مليئة بالعانسات، وشبابنا مخدرون وضائعون يرنون لـــ « فيزا » تنشلهم خارج البلد ، وتذكرة سفر بلا عودة ...

وصفي .. نم بسلام ،لا تهمك استطلاعاتهم، فانت لازلت في القلب ،وهم فقط على صفحات الصحف وانهم لا محالة راحلون ويبقى الاردن و من عشقوا الاردن، بدون رصيد في البنك ، وبمزرعة يموتون قبل تسديد ثمنها ...

وصفي .. انهم ليسوا مثلك فهم على استعداد لتوقيع المعاهدات مع العدو، ومستعدون لبيع البلد لمن يدفع اكثر، ومستعدون لقمع الشعب وعهرنة الوطن والمواطنة ليحافظوا على مناصبهم، لا بل انهم مستعدون لاعطاء اموال الوطن لمن ينافق لهم ومن وراء حجاب يهاجم خصومهم، ومستعدون لرفع اسعار الخبز والوقود، ومستعدون لتغيير اسماء المهرجانات ، انهم مستعدون ان يخلعوا ملابسهم من اجل البقاء ...

« انا وما بعدي الطوفان » هو شعارهم في الحياة ، و"الغاية تبرر الوسيلة » هي مقتطفات كتاب « الاميـر » التي يقرؤونها قبل الخلود للنوم ، و « البقاء للاقوى » هو ما يعلمونه لابنائهم، اما الانتماء فهو موضة قديمة مارسها وصفي ودفع ثمنها حياته وذهب نساء عائلته ...

وصفي.. لا استطيع البوح اكثر ولكن البلد ليست هي البلد ... وآآآآآآآآآه يا بلد ..
21-12-2009 09:38 PM
أبو راشـــــــــــــد الــمعــــــــــــــــــــــــــلى/ غريـــــــــــــــسا
جـــراســــــــــــــــــــــــــــــا .... الكلمـــــــــــــــــــــــــــــــــة... الحريــــــــــــــــــــــــــــة

لمــــــــــــــــــــاذا ازيل التعليق المعــــــــنون بـأســــــــــمي ؟؟؟

هل بــــــــــــــــــدأ قلمــــــــــــــــكم يهـــــــــــــــــــــــــــــزم ؟؟

هل بــــــــــــــــــدأت الحريـــــــــــة لديــــــــــكم بالاحتظـــــــار ؟؟

مــــا هكذا تعودنا،،،،،،،،؟؟؟؟!!!!
21-12-2009 10:21 PM
مزعل
...دولة الرئيس الاكرم
بداية جميلة وقوية في محاربة الفساد والواسطة والمحسوبة و..و..ومكافحة الفسسسسسسسسساد
يتنقل بين المناصب كالفراشة
حسبي اللة ونعم الوكيل على كل ظالم وماكل حقوق الناس
ندعوك ربنا عجل عقابك وسخطك على كل متسلط ومتجبر يامنتقم ياجبار ,
21-12-2009 10:26 PM
الصاروخ
بشوف حكومتنا الرشيده من اولها بلشت رضوات وقضب خواطر على حساب الشعب الي طايح حظه وش السالفه احكولنا ما لقيتوا اكفأ منه في المملكه المجرب لايجرب ياعالم بدنا ناس قلبها على البلد مش ناس تحتفل بتجميع المليارات اوئيد خريوش بما جاء به والطوز دفنا مو بس كلانا
21-12-2009 10:33 PM
مزعل
....ياناس مين يقولي مين واسطتة في هالوظيفة
الصحيح عدالة اجتماعية وبلد اصبح خالي من الواسطة والمحسوبية والفساد
الحمد للة على هذة البداية القوية في مكافحة الفساد
21-12-2009 10:43 PM
أبو راشـــــــــــــد الــمعــــــــــــــــــــــــــلى/ غريـــــــــــــــسا
شـــــــــــكراً،،،،
جراســـــــــــــــــــــا،،، الكلــــــــــــــــــــــمة،،،، الحقيـــــــــــــــــــــــــــــقة
21-12-2009 11:22 PM
أبو راشــــــــد الــمعــــــــــلى/ غريـــــــــــــــسا
جراســـــــــــــــــــــا،،، الكلــــــــــــــــــــــمة،،،، الحقيـــــــــــــــــــــــــــــقة

التعليق رقم ((2)) اعلاني ام ماذا؟؟
ما الرابط بين الخبر والتعليق؟؟
21-12-2009 11:26 PM
واحد مش فاهم العبه
يانس كل حياتي بتعب وبشتغل حتى اعلم اولادي كلهم جامعات خاصه عندي دكتوراه وعندي ماجستير من لندن وعندي بكلوريس ولاواحد منهم لاقي وظيفه شواعمل
22-12-2009 12:22 AM
كركي
يعتبر هذا انجاز مهم للحكومه بعد ميثاق الشرف الذي وقعت عليه
22-12-2009 08:29 AM
كركي
الى متى المحسوبيه والواسطه والشلليه يا ناس حرام عليكو الاردن فيه 6مليون مواطن بس المعترف فيهم بس عيال الوزراء ورؤساء الوزراء
22-12-2009 08:33 AM
مواطن
بلع مصاري شركة الاتصالات ايام شركة الو وهرب لدبي وعليه ديون للاتصالات ضرايب لاكشاك التلفون وهسى اطلقو ايده بشغلة تانية يسترزق منها وفرخ البط عوام
22-12-2009 09:32 AM
بدو الوسط
انا اعرفه حق المعرفه اخلاقه عاايه خدوم مودب صادق الحظ الى جانبه والمثل عندنا يقول اللى امه خبازه ما يجوع وعفيه النشمى
22-12-2009 10:18 AM
مجالي من تميم الخليل الى كركي
يعني يا كركي وزير ما طلعلنا رئاسة مجلس نواب طارت منا وحلقونا من محلات كثيره وزارة الاشغال طارة منا بدك ايانا نصفي على الحديده والناس تستفيد احنا كمان النا حق باموال الشعب مثلنا مثل اصحاب شركات البورصه وبعديين العقبه مش طمعه كثير يعنى اذا طلعلنا خمسين مليون قبل نهاية السنه حاسديينا عليهم واحنا يا حبيبي رح نفت عليكم بالانتخابات الجايه لانوسهل نازل بدل ابوه
22-12-2009 12:09 PM
عاشق ترابك يا وطن
إني برئ من وطنية ما جاوزت مكان الأنبتي
22-12-2009 06:18 PM
مواطن
يا جماعه لمين تشكو
لبعضكو البعض المسؤول اللي حطه واللي بحط غيره ما بقرا جرايد اصلا ولا بشوف هيك مواقع علشان يتاثر بكلام الناس
23-12-2009 02:19 PM
جفره وجاها الربيع
بعدين يعني هو ما في غير عيال الواصلين
اصلا شو شافو من حياة البلد
اللي ما نزل ع البلد واشتغل وعرف قيمة الحياة وحس فيها
من بداية حياتو
على شو يكون مسؤوول ومؤتمن
ع مال البلد
لا والله وعرفتو مين تامنو
بعدين هضول راس مالهن سهرة
واللي يقول سهل نازل
اسال شو صار بسهل لما قال ودي اشتري اهل ريحا

04-09-2010 01:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات