نادي رياضي .. وتكريم والمرأة !!!


أقام نادي رياضي حفل تكريم برعاية وحضور قيادات مجتمعية.

وتقديرا من النادي ورئيس النادي المشكور على تحمل رئاسة النادي من سنين، وهو بكل عام يحتفل باالمناسبات الوطنية من خلال دعوة قبادات مجتمعية للحضور، يتم تكريم داعمين ومشجعين وأصحاب دور ورسالة. وعمل تشاركي بستحق الاحترام على بقاء التواصل المجتمعي قائم على بقاء الشكر لمن ساهم وساعد وقدم من أعمال إنسانية أو إجتماعية أو رياضية وإعلامية.

هؤلاء لهم نصيب التكريم بحفل واحتفالية تؤكد حق التكريم لمن يستحق دون تمييز.

وما حصل بحفل النادي أصبح علامات إستفهام.. لماذا تم تجاهل تكريم المرأة بمجالات مختلفة، ممن لهن الحضور والمشاركة ولهن رسالة. وطبيعي ان تكرَّم مع النخبة، وليس تكريم نخبة من الرجال المحترمين وتجاهل حق المرأة بالتكريم والحضور، مع أن وجود السيدات ممن لهن الحضور بالعمل التطوعي مشهود وملموس، ومن نفس المكان والسكان وحقهم كبير بالتكريم والثناء.

وعلى رئيس النادي تفسير ما حدث "وليش" تم تجاهل السيدات. أو هي بادرة جديدة بعرف النادي إتباع النهج "الذكوري" بالتكريم !. أو هي قناعة وموقف وتعصب جديد وغريب على مجتمعنا الكريم.

ونحن هنا.. نسجل موقفنا، وعلى المعني التفسير، مع كل الاحترام.

والدعاء: ربي تحمي مملكتنا، مملكة الخير.

* كاتب شعبي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات