اغلاق

غياب النزاهة في قطاع المياه .. !


تحدث د.عبد الله النسور رئيس وزراء الاردن عن الجباية وانها وسيلة للاستقرار ودعم القوة الشرائية للمواطن واشار الى ضريبة المياه وانها ستعمل على تخفيف المديونية الخاصة بقطاع المياه و البالغة 1.5 مليار !

يا للهول دولة الرئيس ما هذا الرقم المهول وانت تعلم ان المواطن اصبح يعي ويعرف كل صغيرة وكبيرة ، فمن اين جاءت هذه المديونية على هذا القطاع وهل ستحقق الرفاه للمواطن بالجباية ؟

لسنا اغبياء دولتك فقطاع المياه يحظى بالمنح الدولية واخرها منحة اميركية بقيمة 275 مليون دينار لتحسين منطقة الزرقاء وكان من المفروض ان يتم العمل فيها قبل ان يتم احالة التشغيل لشركة مياهنا لماذا دولة الرئيس بوشر العمل بالمنحة بعد ان تم التشغيل من قبل الشركة فمن هم المستفيدون الذين كانوا ينتظرون ...واجلوا العمل بالمنحة لهذا الوقت ؟

بدلا من فرض الضريبة على هذا القطاع دولتكم لماذا لم تسألوا وزيركم عن محطات التحلية ومن يشغلها بأموال السلطة وتدر عليه كل صباح الاف الدنانير رغم ملكيتها للسلطة والمشغل لا يقدم شيئا !

دولة الرئيس بدلا من فرض الضريبة على القطاع إعمل على تحقيق مبدأ النزاهة فيه وانت تعلم انه قطاعا منهوبا في كل فروعه مثل غيره !

عندها ستعرف كيف وصلت مديونية القطاع الى هذا المبلغ المهول فهناك فسادا مستشري في كل تخصصات قطاع المياه ويمكنك الاطلاع عليها وهي مغطاة بالقانون ومحمية فلا يمكن لمواطن ان يعطيك اياه ولكنه يدلك عليه وهو واضح .

لنحيا بسلام ... رب اجعل هذا البلد آمنا

سامح الدويري



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات