في ذكرى المولد النبوي الشريف


 تهل علينا نسائم العطر والنور والبركة والخير في هذه الأيام المباركة، والتي شهدت بزوغ شمس الحق والعدل بمولدك يا سيدي يا رسول الله صلى الله عليك وسلم ..

سيدي يا رسول الله !! يا من هو بالمؤمنين رؤوف رحيم و جاء رحمة للعالمين، لقد بكيت حين ذكرتنا نحن مؤمني آخر الزمان!! و قلت لأصحابك أحبابي أحبابي فسألوك من هم يا رسول الله؟ فقلت لهم:" هم من آمنوا بي و لم يروني". صلى الله عليك يا رسول الله صلاة تجعلك راضيا عن أمتك يا حبيبي يا رسول الله..

تهل علينا الذكرى العطرة ، ذكرى مولد فخر الكائنات وسيد البشر محمد صلى الله عليه وسلم الذي أرسل رحمة للعالمين .. لقد كان مولد سيدنا محمد - صلى الله عليه وسلم - حدثاً فريداً - في تاريخ الإنسانية حيث غير مجريات التاريخ وكان بداية لنقل الناس من الظلمات إلى النور ..

إن مولدك يا حبيبنا يا رسول الله مولد امة ومولد فجر جديد ما عرفه العالم من قبل. مولدك يا سيدي ويا حبيبي يا رسول الله مولد العدل والإحسان وحقوق الإنسان، ومولد كل طهر في هذه الدنيا.

ذكرى مولدك تعيش في قلوبنا وضمائرنا ما دامت السماوات والأرض، تتجدد كل لحظة وحين. مولدك يا سيد الخلق والخلق أعظم يوم في تاريخنا وأبهج ساعة في عمر الزمان. ذكرى مولدك يا سيدي يا أبا القاسم تمنحنا الثقة بأنفسنا من جديد، تمنحنا الطاقة والقوة لنكمل رحلة الإيمان بهمة وثبات. ذكرى مولدك يا حبيبنا يا رسول تمنحنا العزم والصبر والإيمان ..

إن للرسول صلى الله عليه وسلم صفات عظيمة حباه الله بها عن غيره من البشر وجمعها في شخص واحد وهو محمد صلى الله عليه وسلم وكانت هذه الصفات إما في صفات في بنيته أو صفات في خلقه الكريم التي حباها الله له دون غيره من الناس . وكان النبي محمد – صلى الله عليه وسلم - أحسن الناس خُلقاً وخَلقاً، وقد كفاه قول ربه- عزوجل- فيه:"وإنك لعلى خلق عظيم" ..

يقول الله تعالى: {إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما} اللهم صل وسلم وبارك عليه وعلى آله وأصحابه أجمعين، ومن تبعهم بإحسان إلي يوم الدين ..

فرسول الله صلى الله عليه وسلم هو الرحمة المهداة إلي عباده جميعا (وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين). والصلاة والتسليم عليه .. رحمة بعباده لتفريج الكروب وشرح القلوب، وتيسير الأمور . وكيف لا يكون هذا كله ثمرة من يصلي على رسول الله عليه افضل الصلاة واتم التسليم ..

وأخيراً وليس آخراً - من أراد أن يسأل الله حاجته، فليكثر من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، ثم يسأل حاجته، وليختم بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، فإن الله يقبل الصلاتين وهو أكرم من أن يدع ما بينهما. فأكثروا من الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم ..

نسيم المولد تجدد وبالأنوار والقدس تأكد ومع الطير نغرد كلنا نهوى محمد وآل محمد ..

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اّله وصحبه اجمعين .. اللهم أجعلنا ممن يشفع لهم يوم القيامه .. اللهم آمين يا رب العالمين ..

كل عام والأمة الأسلامية بألف خير في مولد سيد الخلق محمد عليه الصلاة والسلام ..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات