اغلاق

امطار غزيرة والسيول تداهم المحلات التجارية في عجلون


جراسا -

  شهدت محافظة عجلون امس هطول امطار غزيرة ما ادى الى مداهمة مياه الامطار والسيول للمحلات التجارية والى حدوث ازمة مرورية خانقة نتيجة لتعطل المركبات وسط الشوارع بسبب ارتفاع منسوب المياه في الشوارع.

وقامت كوادر شرطة عجلون والدفاع المدني بتسهيل حركة المرور وتنظيمها وفتحها امام مسارب اخرى فيما قامت بلدية عجلون الكبرى بمعالجة مشاكل تجمع مياه الامطار.

وقال محافظ عجلون رئيس غرفة العمليات علي الشرعة:انه تم فتح غرفة العمليات الرئيسية وعلى مدار(24)ساعة لتلقي الملاحظات والتنسيق مع مختلف الاجهزة والدوائر المعنية.

وأشار الشرعة الى ان لجنة الطوارئ تقوم بزيارات ميدانية لعدد من الشوارع للعمل على معالجة الاثار التي تسببت بها الامطار الغزيرة.

وبين مدير الزراعة المهندس محمد الشرمان ان تساقط الامطار مبكرا يبشر بموسم زراعي جيد في ظل حالات الجفاف التي مرت وحاجة الاشجار والمزروعات للسقاية وكذلك تمكن المواطنين من حراثة اراضيهم لاستقبال الامطار التي تؤثر مباشرة على الاشجار المثمرة والحرجية.

واكد مدير ادارة مياه عجلون ان الامطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة تسهم في التخفيف من الازمة التي تعانيها المحافظة بسبب شح مخزون المياه الجوفية والينابيع وتساعد في زيادة مخزون المياه.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات