الأعتداء على أمن ومركز أمن!!


أصبح الأعتداء على رجل الامن والمراكز الامنية سلوك هجين وبحاجة لتفسير من قبل وزير الداخلية ورئيس الحكومة عن أسباب المعاملة الناعمة وغمض العيون بحق هولاء حتى وصل الامر لمركز أمن ساهرون على أمن وسلامة المواطن !!

بهجوم وهو سلوك يستهدف هيبة القانون من خلال التطاول على الامن العام أبناء الاردنيين ونطالب بملاحقة هولاء ومهم كانوا وجب تطبيق سيادة القانون على الكل دون أستثناء ومحاسبتهم ووضع حد لكل أعتداء سافر ونعلن ان أعتداء على رجال الامن جريمة تستدعي مصادر الممتلكات وقطع الراتب حتى راتب المعونة !!!

ونحن وكما نعلم ان الأغلبية هم متقاعدين برواتب من خزينة الدولة والبقية عاملين وهذا يفسر المفسر من يغيش من خزينة الدولة علية وأجب الشكر والألتزام !!!

او سن قانون بوقف الوراتب حتى من صندوق المعونة او صندوق البلدية بحق هولاء المعتدين على هيبة الامن العام وهو أعتداء على الاردنيين أهل النخوة والهمة وما بهم من معتدي !!

ونحمل المسؤولية لوزير الداخلية ومدير الامن العام على التهاون بحق من يعتدي على رجل أمن او على مركز أمن دون عقاب صارم وجاد !!

وبخلاف هيك المطلوب من رجال الامن النجدة من أقرابهم لحمايتهم من خفافيش الليل وهم أبناء عشائر كرام !!وربما من اليوم

الرجوع للوراء كيف كان الحال قبل الهواشم وكيف أصبحنا بنعيم بفضل قيادتنا الهاشمية .

ووجب علينا الشكر مش الجحود .

القانون فوق الجميع لنحمى مملكتنا .

كاتب شعبي 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات