محافظ الزرقاء وجها ً لوجه !


عطوفة محافظ الزرقاء د. رائد سامي العدوان الاكرم ومساعده حسين بك الحديد المحترم وجمع طيب مبارك من وجوه محافظة الزرقاء الابية .... في امسية دارت فيها المصارحة بين المحافظ النشط والحضور المجتهد ، وكان مسرح اللقاء مقر الجمعية الاردنية للتنمية والتوعية السياسية الواقع في منزل رئيسها سعادة الدكتور محمود عليمات الرجل الوطني بامتياز والجاد دوما بانجاز ، في كل دعواته المتنوعة بشخوصها والفريدة بطقوسها فيحق لنا ان نسميه صالون محمود عليمات الاجتماعي لان فيه تدور المناقشات بعد طرح المحاضرات من الضيوف الكرام .

كما حصل اليوم مع المحافظ دكتور رائد العدوان فكان لقاء موسع والجميع فيه إنتفع من الاسئلة الهامة لمجتمعنا الزرقاوي وينعكس النتاج على شعبنا الاردني ، لان الزرقاء أردن مصغر ودوما سباقة بالخير وان قل فيها ولا يعمها في بعض الاحيان لان نوابها ليس لها مدافعين ولمنافعهم الشخصية مهتمين فقط ولذويهم متابعين لتحسين أوضاعهم بالوظائف معينين ولا بحاجياتها مطالبين .

ولكن حسب الكلام الذي سمعناه من بن عدوان أعتقد أنه سيعمل على تنمية المحافظة لانه ميداني حسب المعطيات التي يمتلكها بنفوذه العشائري ومكانته الحكومية ، فلك الشكر دكتور رائد على همتك العالية ونظراتك المفيدة لتنمية الزرقاء ومحافظتها بعد ركود كان يستحوذ على كثير من متطلبات المحافظة والقصبة ، فموقفك اليوم اثلج الصدور وطمن القلوب مع احترامي لاهل الزرقاء الذين لم يثقوا بمسؤول كسواد أعظم من المواطنين .

الذين لم يتدخلوا مع المسؤولين ولم يتقربوا منهم لامور هم يقدروها ... والذي يتحرك بالمحافظة أشخاص محدودين ولا يزداد عددهم الا القليل وكل هذا معطوف على الخدمات المعدومة ، لدى الجهات المعنية بالخدمات من بلدية أجحفت بحق المواطنين اليوم ... بدعمها لمستثمر الاتوبارك وقد حبست سبعة مواطنين اليوم الذين احتجوا على آلية الأتوبارك واعتقد أن عقده من الفساد المستشري في بلدية الزرقاء لانه طرء عليه تعديلات اضرت بالمواطن ، والحكومة طرشاء لا تسمع عمياء لا ترى خرساء لا تتكلم... لماذا سجن التجار دون وجه حق والذي بيده مقاليد الحبس للحريات القضاء بعد امتثال المجرم امام هيئته والمتهم امام القاضي .

من المسؤول يا محافظنا الكريم وانت بالحال عليم ... الزرقاء بحاجة لمن يرعاها وبحاجة لمن يحتويها ويحميها من المتغولين مستثمريها ومن بلدية تكويها بنيران الجشع ومطارق الهلع ، بشن الحرب على التجار وعرض الشوارع والارصفة للإيجار ... وزيادة الضرائب على مواطنيها وتجارها المحاربين بقوت عيالهم وأبنائهم الذين هم أمانة في أعناقهم .

فالشكوى لمن تكون يا دكتور رائد بن عدوان وانت رأس الهرم فيها ولمست من خلال احتكاكي بك عن بعد بأنك صاحب قرار، وأرجوا كما يرجوك أهل الزرقاء بأن تكون من ينصف مظلوميها من كل الفئات لا تفند كل فئة ولكن الفئات الادنى هي المحاربة والفئات التي لا ظهر لها ممحوقة ومذمومة ، فأنت من يعول عليك الامر في اردن الامن الذي نحب أن يدوم لا نحارب في قوت عيالنا وأولادنا ، ونحن نعيش في محيط ملتهب أرجوا أن يدوم الحال في دوام الامن والامان ويكف عنا شر الحاقدين والحاسدين ، والذين لا يحبون الخير للمواطنين أدام الله المحبة بين الجميع والعيش الرغد للجميع في أردن الخير والبركات ... التي كرمنا الله بها بوجود آل هاشم هم قادتنا وسادتنا ومصدر أمننا الذي نستظل برايته الهاشمية الخفاقة التي يرفع لوائها ملك مقدام أدام الله عزه وسدد على الخير خطاه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات