مدير مدرسة .. ولكن !


* مدير المدرسة،  نعم، في المدرسة يوجد طلاب همل !

شكى جيران احدى المدارس من سلوك بعض الطلبة الى معلمي ومدير مدرسة ثانوية بسبب تصرفاتهم الشائنة، فدعى ذلك المدير الاساتذة لاجتماع عاجل وطلب منهم تسمية الطلبة المشاغبين واصحاب السوابق ومن يعتبرونهم همل ! وبعد يومين كانت القائمة في الإدارة وفيها 36 طالب مشاغب. فطلب المدير من مربي الصفوف جمع من ورد أسمائهم في قاعة المدرسة لامر هام، فوجدوا المدير قد اعد لهم افطارا شهيا على حسابة الشخصي مكون من حمص وفول وفلافل وخبز مشروح ... وزيت وزعتر . رحب بهم المدير وتحدث معهم بخطاب ابوي، ووصفهم بفتواة المدرسة ومن ثم تناول معهم الفطور.

وبعد الافطار قدم لهم شاي بنعنع ودردش معهم ومن ثم قال لهم، ما هي مشاكل المدرسة فقال احدهم ساحات المدرسة والملاعب والكردورات مليئة بالاوراق واكياس النايلون، وقال الثاني حمامات المدرسة غارقة بالمياه النتنة وغير نظيفة على الاطلاق وقال الثالث القاعات الصفية مليئة بالاتربة والغبار وشبابيكها متوسخة منذ سنوات وقال رابع .... ؟

وعندها قال لهم المدير انا سأبدأ بالعناية بالمرافق الصحية ! فبادر ثلاثة من الطلبة معا ليقولوا لا والله نحن سننظفها وقال خمسة اخرون نحن سننظف الساحات وقال باقي الطلبة حضرة المدير اذهب للادارة ونحن سنقوم بتنظيف المدرسة وكل مرافقها خلال ساعتين فقط لا غير ... وقبل نهاية الدوام المدرسي كانت المدسة في احسن حال مما كانت المدرسة عليه .. شكرا لذلك المدير وكثر من امثاله في مدارسنا الحكومية وغير الحكومية. لقد كلفت عزومة الفطور ذلك المدير الشهم ١٨ دينارا لا غير واستعاد المدير ثقة الطلبة وجيرانها بمدرسته الثانوية التي اصبحت مثالا يحتذى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات