المطلوب الغذاء والدواءقبل المركبات !!!! ..


السادة النواب المحترمين موقفكم بخصوص ترخيص المركبات مش أولويات المواطن الاردني !!
وا

أنتم على علم ان الأغلبية الاردنية ولله الحمد لديهم سيارات من 2000سي سي) وأقل !!

يعني تعديل رسوم ترخيص المركبات لا يمس الأغلبية الصامتة والتي تنشد حمايتهم من غلو أرتفاع أسعار الغذاء والدواء والسكن والمساكن والأجور التي لا تزال 190 دينار!!

والاف المدرسات بمدارس خاصة برواتب 100 دينار والغريب لم نسمع صوت من السادة النواب او حتى طرح الموضوع للنقاش من السادة أحزاب الوطن ممن لهم دعم سنوي بمقدار خمسون الف سنوي على عكس الجمعيات الخيرية او النقابات العمالية التي لا تجد دعم سنوي او رسوم أنتساب أجباري على غرار النقابات المهنية !!

غريب أمر المعادلة اليوم !!

لما بكون القرار بمس اليسير من الشريحة الاردنية نجد أنتفاظة وقرقعة وفزعة بصحبة أعلامية والتهديد والوعيد !! ونحن مش فاهمين هم لصالح مين علينا او معنا !!

والشاهد ربي لنا ولهم نحن نعيش بكفاف ومن سنوات نناشد تحديد الحد الأدنى للأجور والسكن والتعليم والعلاج مش تعديل قيمة ترخيص مركبة من نوع 3000 سي سي هي مشكلة الاردنيين !!

لهيك نحن مصابين بصدمة من قرقعة ترخيص المركبات من قبل السادة النواب مع ان البعض لهم موقف مشرف ومتفهم لمطالب قضايا الغذاء والدواء والسكن والشباب وسر أزدحام شوارع مملكتنا برجال السير وكل فرد يحمل دفتر لتحرير مخالفة تقول الصنارة ان قيمة مخالفات السير تتجاوز 100 مليون معقول ؟؟

نترك لكم قرار مع مين انتم مع الاردنيين او مع السيارات السوداء !!

نحن مع قرار الحكومة برفع رسوم المركبات !!

ونقول .. أرقى النفوس هي التي تجرعت الألم فتجنبت ان تذيق الاخرين مرارته !!

والختام اللهم براك لنا بمملكتنا لتبقى مملكة السلام .آمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات