تغير المناخ واحداث باريس


انشغل العالم اجمع بالمؤتمر العالمي للمناخ والذي حضره قادة ورؤساء حكومات عالميه ، صرحوا جميعهم بأن دولهم تقوم بعمل اللازم لخفض الانبعاثات الكربونيه والتي تودي الى رفع حراره الغلاف الجوي وانهم مستأيين مما يحصل في العالم من تغييرات مناخيه ، وصفق الجميع لهم .

كل الشكر لانكم ما زلتم تتذكرون ان هناك مناخاً يتأثر وان دولا. باكملها بدأت تندثر وايضاً عليكم شكر الشعوب لانها جمعتكم فلكل روح دفنت تحت التراب فضل عليكم فهي كسرت كل الحواجز بينكم وكم من الحروب الاعلاميه التي تخوضوها لكنكم التقيتم على انقاض المناخ الذي لن يتحسن ، وشاهدت البشريه كلها انكم كاذبون وان حروبكم لن تنتهي وان اسلحتكم لن تتوقف ، ما فائدة المناخ الجميل ودخان قنابلكم يملأ السماء ورصاص بنادقكم يخترق الاجساد ، ما روعه الشتاء وطائراتكم تروي الارض دماء وسفنكم تبدل النفط بالماء .

افرحتني كثيراً كلماتكم عن ضرورة الدفاع وحماية الارض لصنع مستقبل جميل لاطفالنا ، ولكنكم نسيتم او تناسيتم مفاعلاتكم النوويه واين تذهب مخلفاتها ، لقد ابهرتم العالم بالكلام المعسول والمبطن بكثير من الالغام وصورايخ ورؤوس نوويه ، لا تتمادوا فالجميع يعلم انكم مجرد ببغاوات تقرأ ماهو مكتوب فقط ، وبعضكم لا يدري ما يقرأ والبعض الاخر يدري ولكن بقراره نفسه يدرك انه كل ما يقرأه كذب .

حديثكم عن الطاقة كان جميلاً جداً خصوصا ان استثماراتكم بالطاقة المتجددة تكبر وتزداد حرصاً منكم على البشرية وحماية لها من مخاطر التغير المناخي التي تعاني الارض منها ويموت الملايين بسببها ، الم يخطر ببالكم كم من الحروب التي تسببتم بها بحثاً عن الطاقة واعداد البشر التي قتلتم حفراً لمناجمكم وتنقيباً عن نفطكم ، وهل سألتم عن عدد الدول التي دمرت وانهارت نتيجة تزودكم بالطاقة ام انكم تستهلكون ولا تعلمون ماهي المصادر ؟؟!! .

كم تمنيت لو تأخرت احداث باريس كي تشهدوها او ان تصيبكم بالاذى ، لعلكم تصرحون بماهو منطقي او بما يقبله العقل وليس مجرد كلمات وتصفقون لبعضكم البعض مجرد مجاملات او برتوكولات ، لكنكم تخشون حتى الوقوف مع بعضكم البعض بلا حراسه ، وهذا فعلاً ما يسر الخاطر ان القلق يملأ كل اوقاتكم .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات