ارتفاع حوالات الاردنيين العاملين في الخارج5ر29 بالمئة في تشرين الثاني


جراسا -

اظهرت البيانات الاولية الصادرة عن البنك المركزي اليوم ارتفاع حوالات الاردنيين العاملين في الخارج خلال شهر تشرين الثاني الماضي بنسبة5ر29 بالمئة مقارنة مع الشهر ذاته من عام2008 لتصل الى231 مليون دينار.

واظهرت البيانات تراجع حوالات الاردنيين العاملين في الخارج بنسبة6ر5 بالمئة الى33ر2 مليار دينار للاحد عشر شهرا الاولى من العام الحالي مقارنة بذات الفترة من عام2008 .

كما اظهرت البيانات ارتفاع الدخل السياحي خلال تشرين الثاني الماضي بنسبة5ر10 بالمئة مقارنة مع الشهر ذاته من عام2008 ليبلغ نحو172 مليون دينار.

واظهر الدخل السياحي تراجعا طفيفا بنسبة8ر0 بالمئة للاحد عشر شهرا الاولى من العام الحالي مقارنة بذات الفترة من العام الماضي ليبلغ9ر1 مليار دينار.

(بترا) .



تعليقات القراء

مغترب
شي طبيعي انو تزيد نسبة التحويلات في هذا الشهر لانو يصادف عيد الاضحى
بس الشهر اللي بعديه راح تزل اكثر
انا ما بقول الا الله المستعان ز
ما راحت الا على المتغرب
خازوق على الفاضي
16-12-2009 09:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات