اللهم أشف صدور قوم مؤمنين ..


لنا الحق أن نعتز ونفتخر بأجهزتنا الأمنية فهم مصدر عِزنا ومبعث إفتخارنا على ما تقوم به من واجب وطني في حماية الجبهة الداخلية من كل من تُسّول له نفسه العبث بأمننا وسكينتنا، أقول جبهتنا الداخلية لأننا اليوم نعيش في حالة حرب مع الإرهاب والخارجين على القانون على جبهتين.

تتولى قواتنا المسلحة حماية حدودنا وجبهتنا الخارجية بإقتدار وكفاءة وتقوم أجهزتنا الأمنية بحماية جبهتنا الداخلية بنفس الإقتدار والكفاءة وليس أكبر من دليل قيامها بإلقاء القبض على من سولت لهم أنفسهم الجبانة العبث بأمننا وإغتيال إثنين من أبنائنا من أفراد الأمن العام خلال أقل من 24 ساعة من وقوع الجريمة النكراء.

وكما أفقنا صباح الأمس على الخبر المحزن بإستشهاد رجلي الأمن غدراً وخِسة أفقنا صباح هذا اليوم رغم ما كان يكتنفنا من حزن وألم على الخبر الذي خفف من مصابنا وأثلج صدورنا وأدخل الفرحة في قلوبنا القبض على المجرمين القتلة وضبط السلاح المستعمل في الجريمة وذلك بفضل من الله وحمده وجهود الغيورين الذين أقسموا أن لا تغمض لهم عين قبل الثأر لزملائهم والقبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة.

ولا أنسى جهود المواطنين النشامى الذين لم يبخلوا بتقديم ما لديهم من معلومات ساهمت في سرعة الكشف عن القتلة، لنا ثقة كبيرة في عدالة قضائنا ولكننا لن نقبل بأقل من تنفيذ حكم الإعدام بهم تعزيراً ليكونوا رادعاً وعبرة لمن تسول له نفسه العبث بأمن الوطن . رحم الله الشهيدين وألهم أهلهم الصبر والسلوان وأدام الله علينا الأمن والأمان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات