بعد اعتداء عليه على يد مختلّ عقلي .. برلسكوني يستعد لمغادرة المشفى لكن "لا نشاط قبل أسبوعين"


جراسا -

أعلن الطبيب الشخصي لرئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني الذي تعرض لاعتداء الأحد في ميلانو، أن الأخير سيغادر المستشفى غداً الأربعاء 16-12-2009، لكن عليه "الامتناع عن أي أنشطة عامة مهمة طوال 15 يوماً على الأقل".

وقال الطبيب ألبرتو زانغريللو، الذي يترأس ايضاً قسم التخدير والانعاش في مستشفى سان رافاييل، الذي نقل اليه رئيس الوزراء، إن الاخير أمضى ليلة ثانية "هادئة"، لافتاً الى أنه سيخرج "غداً" الاربعاء، وعلى الأرجح "بعد الظهر".

وأوضح أن برلسكوني تلقى نصيحة بالغة الوضوح بـ"الامتناع عن كل الأنشطة العامة، عن التوتر". وأضاف الطبيب "على المستوى الجسدي، انه يتناول الطعام في شكل طبيعي ولكن مع بعض الصعوبة. وعلى المستوى المعنوي، لايزال الامر يدعو الى القلق لأنه لايزال متعباً لكنه بدأ يتعافى".

وتعرض برلسكوني الأحد لاعتداء في ميلانو قام به مختل عقلياً. واعتقل المعتدي ماسيمو تارتاليا (42 عاماً) الذي استخدم تمثالاً صغيراً لكاتدرائية ميلانو لضرب رئيس الحكومة على وجهه.
(إ ف ب)



تعليقات القراء

فلسطنية
انا اعيش في ايطاليا واقول لكم ان الرجل الذي ضرب برلسكوني ليس مختل عقليا هذا كذب انما المختل هو برلسكوني وسيايته التدميرية في
ا يطاليا من اجل مصلحته الشخصية وكان سبب صرب الرجل له كره الشديد مثل اغلب الايطالين له بسبب غباءه وان ايضا اكرة لانه لا يحب الاجانب ويعقد امورهم هنا
15-12-2009 05:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات