نقابيون وحزبيون يستنكرون قرار تأجيل خارجية النواب لإصدار بيان شجب الهجوم على سورية


جراسا -

عمان- من سحر المحتسب- أجلت لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب إصدار بيانها القاضي بشجب واستنكار الهجوم الامريكي على سوريا، والذي أودى بحياة (8) من السوريين في بلدة بوكمال، بعد أن قامت أربع طائرات هليكوبتر امريكية بمهاجمة  مزرعة السكرية في المنطقة الواقعة بشرق سوريا يوم الاحد حسب المصادر السورية الرسمية.

وفي تصريحات خارج القبة أدلى بها نواب لـ"جراسا نيوز" المح خلالها النواب الى ان مسألة التأجيل تلك تجيء ضمن سياسة التسويف والتي يصب بدورها في قناة اللافعل.

في حين أثار قرار التأجيل ردود فعل أطر حزبية ونقابية، ساءها القرار، وتساءلت في السياق ذاته حول التوقيت الذي يستلزمه اصدار قرار الشجب والاستنكار، وانتقد البعض من الحزبيين اجراءات لجنة العلاقات الخارجية في  عدم اصدار قرار الشجب في حينه.

وقد شجبت دول عربية واجنبية الهجوم الامريكي على "بوكمال" واعتبرته اعتداء على سيادة الاراضي السورية. وأكد نواب بأن الموقف يقتضي أن نترجم مؤازرتنا ووقوفنا الى جانب الشعب العربي السوري الشقيق، لا أن نقف موقف الحياد لأن "الفاعل" أمريكا!!



تعليقات القراء

ابو وسام
ده امريكا يا رجاله يعني لو حد اعتدى على اسرائيل بنكون اول الشاجبين والمستنكرين لاكن الاعتداء على دوله عربيه عادي مو مشكله حتى الشجب والاستنكار الشغله الوحيده الي بقدروا يعملوها العرب صاروا عاجزين عنها سبحان الله
28-10-2008 05:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات