اغلاق

اعتقال شخصين كانا ينويان اغتيال اوباما


جراسا -

اعلنت السلطات الامريكية عن اعتقال اثنين من النازيين الجدد الامريكيين بعد هددا بقتل المرشح الديمقراطي باراك اوباما.

وقد تم اعتقال الشخصيين الذين ينتميان الى "العنصريين البيض الحليقي الرؤوس" بعد ان عثرت الشرطة على اسلحة ومتفجرات في سيارتهما في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وقد تم توجيه الاتهام الى المعتقلين دانييل كوارت وبول شليزيلمان بتهديد اوباما وحيازة اسلحة بشكل غير قانوني والتخطيط لسرقة متجر اسلحة.

ولا يبدو ان المخطط كان قد وصل الى مراحل متقدمة حسبما تدل اوارق الدعوى المقدمة للمحكمة.

كما اشار احد المحققين في القضية بانه ليس من الواضح مدى "قدرة المعتقلين تنفيذ هذا المخطط او اي من تهديداتهما".

وصرح مسؤول من مكتب مراقبة المشروبات الروحية والتبغ والاسلحة ان الشرطة الامريكية عثرت في سيارة الرجلين على اسلحة ومتفجرات في منطقة جاكسون.

واضاف المسؤول ان المعتقلين كانا يخططان في البداية سرقة متجر للاسلحة وبعدها الذهاب الى مكان يمكنهما قتل اكبر عدد ممكن من "غير القوقازيين" وانهما كانا يخططان لاغتيال السناتور اوباما.

ويأتي الاعلان عن افشال هذا المخطط قبل اقل من عشرة ايام عن موعد الانتخابات الرئاسية الامريكية فيما تشير استطلاعات الرأي الى تقدم واضح لاوباما على منافسه الجمهوري جون ماكين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات