اغلاق

بوتين وعلكة سهام


الرئيس الروسي بوتين اراد مطاولة امريكا على الساحه السوريه.وعلى حساب دماء الشعب السوري المغبون.منذ ان دخلت جيوش فرنسا سوريا في حملتها الصليبيه مع الانجليز على الدوله العثمانيه في اوائل القرن العشرين واقامت نظام طائفي على راسه النصيريه الحاقده على العرب والمسلمين.

بعد كل هذه السنين من الويل والعذاب قرر الشعب السوري ان ينهي هذه المأساه وسار في طريق لارجعة فيها وهو مدرك لمدى ماسيلحق به من جراحات وانات ومصائب.

ان كل انسان يرفض الظلم والعبوديه يسأل الرئيس بوتين ماذا ستقول لشعبك المقهور عندما يتسائل في الخفاء ماذا لنا في سوريا.حتى يقتل ويقتل فيها ابناءنا عن ماذا ندافع...وماهي قضيتنا.هل ستقول لهم ان الشعب الروسي لايستطيع ان يعيش بدون علكة سهام الطريه او ان يستحم بصابون الغار.ان الكلام عن قاعده بحريه تمثل مصلحه استراتيجيه هو كلام تافه وسخيف...



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات