برلسكوني يتلقى لكمة قوية من رجل تم اعتقاله


جراسا -

 أ ف ب - ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (انسا) الأحد 13-12-2009 نقلاً عن مصادر طبية، إن رئيس الوزراء سيلفيو برلكسوني الذي تلقى لكمة على وجهه مساء الاحد في ميلانو (شمال) لم يفقد الوعي لكنه سيبقى 24 ساعة تحت المراقبة في المستشفى.

وبحسب المصدر نفسه، فقد كرر برلسكوني القول "أنا بخير، أنا بخير" لدى خروجه من غرفة الطوارئ بينما كانوا ينقلونه الى غرفته في المستشفى.

من جهته، أعلن باولو بونيوتي المتحدث باسم برلسكوني للشبكة الإخبارية المتواصلة "سكاي تي جي 24" إن الطبيب الشخصي لرئيس الوزراء طلب منه الانتظار حتى صباح الاثنين للحصول على مزيد من المعلومات حول حالته الصحية.

وبحسب مصادر انسا، فإن سيلفيو برلوسكوني فقد "الكثير" من الدم من فمه في حين أصيبت اثنتين من أضراسه بأضرار، إحداهما مكسورة.

وتلقى برلسكوني لكمة من رجل تم اعتقاله الاحد في ختام لقاء انتخابي في ميلانو.

واحتج نحو 10 اشخاص في بداية هذا المهرجان الانتخابي على سيلفيو برلسكوني وشوشوا عليه ووصفوه بأنه "مهرج".فرد رئيس الحكومة بصوت عال عبر مكبر الصوت بقوله مراراً "عار عليكم".

وحصل عراك بين المحتجين وعناصر جهاز الامن ما اضطر الشرطة الى التدخل ولم يتضح ما اذا كان المعتدي على رئيس الحكومة جاء من بين صفوف المتحجين.
 



تعليقات القراء

هاني
يستحق والله يستحق وانسان لئيم وتسلم يدي من لكمه
14-12-2009 12:05 AM
ابو خشان
ان الله تعالى يمهل ولا يهمل , اين تذهب دماء المسلمين في العراق وغيرها ."ان ربك لبالمرصاد" هذه عينة من عقاب الله تعالى يكفي انها اهانة عظمى لرئيس وزراء . ان شاء الله تعالى المرة القادمة تكون القاضية يا مجرم
14-12-2009 06:55 AM
خريويش الطوز كلانا
تخيلو مواطن عربي ظرب او لطش تو صفق كف ويلا فقع بوكس رئيس وزراء ويلا وزير شو كان صار فيه ..مع انو 99% من المواطنين نفسهم يعملو هالشي بالمسؤولين في بلادهم .
14-12-2009 12:38 PM
aljamil
سلمت يمينه
14-12-2009 07:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات