لا تلعب بالنار .. بتحرق بساطيرك


من الذي يلعب بالنار في سوريا ؟؟ النعجه أم بوتن,,حاخامات طهران أم البيبي نتن ياهو؟؟ الأسمر في واشنطن أم البغدادي؟؟ اردوغان وقد بعث برساله الى بوتن باسقاط السوخوي 24 الحديثه, أم هولاند الذي يلمم جراحه وقد أشعل كاميرون النار من تحته؟

على أرض سوريا ستكون الحرب العالميه الثالثه واطفالها حطب النار,, سيتم تجريب ما تمخضت عنه عقول المبتكرين من اسلحه على غرار الالعاب الالكترونيه التي يلعب اطفالنا بها في البيوت,,وستدور المعركه وقد بدأت في السماء لتنتقل الى الارض,, هناك تداخل في المصالح, وهناك ايضاً تصفية حسابات منها ما هو قديم لربما يعود الى اربعينيات القرن المنصرم ومنها ما استجد..والعرب والقيان يعيشون ليالي حمراء!!

جر تركيا للحرب المقصود منه تدمير تركيا وانجازات اردوغان , وللعوده بتركيا الى زمن انهيار الدوله العثمانيه وضعفها,,هناك حسابات بين اسرائيل واردوغان قد حان الوقت لتصفيتها فهل ينجرف العقل الراجح الى أتون الظلمات؟؟ وهناك حسابات بين واشنطن وموسكو على خلفية التدخل الروسي في اوكرانيا لم تبدأ بعد..ولربما تفاعل اوروبا مع باريس بعد التفجيرات يمكن قراءته من زوايا متعدده أقلها ضرراً تعاطف لندن وبرلين في الوقت ان الخلافات أعمق,,اعتقد ان النظام في تركيا اوعى من أن ينجرف تحت ضغوط واشنطن ولندن بما يلبي طموح تل ابيب ويشارك في الحرب!!

نعي تماما أن ما اسموه الارهاب هم من رعوه ودعموه بالمال والسلاح لوقف خط امداد الغاز الروسي الى جنوب شرق اسيا مروراً بافغانستان,, وها هي روسيا جاءت الى سوريا لرد الصاع صاعين ولوقف محاولات اوروبا الاستغناء عن الغاز الروسي والبحث عن خطوط جديده تمر من سوريا او من شرق المتوسط,, لعبة المصالح هي اقوى اليوم, فلا الأسد يهم موسكو ولا حتى طهران ولكن نحن العرب دوماً من يدفع الثمن..الحرب بدأت وتستعر نارها وستحرق الأخضر قبل اليابس.
تفجيرات باريس وكما قالت وزيرة خارجية السويد اسرائيل من تسببت بها ورعتها, ولربما تفجيرات تونس مؤخراً والقادم في السويد وبلجيكا,,تطال يد اسرائيل كل العواصم الغربيه بدأتها في سبتمبر 11 وها هي تتجول في كل الاصقاع وليس هناك من يجرؤ على اتهامها علانيةً,,

اسرائيل هي الشيطان الاكبر وهي الرجس ولكن قد علت مرتين وحان زوالها..وستكون الحرب العالمية الثالثه بدءاً من سوريا وعلى اعتاب طبريا..أما ياجوج وماجوج فهم القادمون من الصين سيبدأ اولهم بالشرب من طبريا ليقول آخرهم ان ها هنا قد كان ماء..

نعم اذا ما استمرت فللصين قول فصل في الحرب القادمه,, وستلتقي بيجن(بكين) وموسكو ضد واشنطن ولندن وسيحتدم الصراع وستكون بداية النهايه اذ ستشرق الشمس من مغربها,,لتنتهي الحياة على هذا الكوكب المتصارع الرافض للسلام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات