اغلاق

الشعب الأردني .. جمل المحامل


في اجتماعٍ طارئ لمندوبي شعوب دول العالم الرابع .. حول دعم الحكومات لرفاهية شعوبها .. تناول كل مندوب انجازات دولته في الرفاهية ورغد العيش.

وعندما سُئل مندوب الأردن الدائم عن حال الشعب الأردني .. أجاب بعبارةٍ هزّت مشاعر المندوبين : أيها السيدات و السادة.. الشعب الأردني جمل المحامل !!

ثم رفع رأسه عاليًا .. وأصدر صوت الرغاء .. فسألته مندوبة إحدى الدول الغربية:
- فسر لنا .. شو معنى جمل المهامل؟!

ردّ عليها قائلاً: أولا ً: جمل المحامل وليس جمل المهامل.. ثانيًا: الجمل يتحمل أثقالاً كثيرة.. ولا ينخ .. صبور على الشدائد .. ويتحمل الجوع والعطش .. إلا أن حكومتنا الرشيدة تعرف أسرارًا كثيرة عن الجمل.. تخفيها عن الشعب الأردني وتحتفظ بها لنفسها .. منها ( الاجترار ) وستعمل به الحكومة الأردنية وتطبقه على الشعب الأردني في الأيام القادمة .

(على الحكومة الأردنية ان لا تنسى السر الأخير عن الجمل: الغضب حين يُباع الجمل بما حمل )



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات