رئيس مجلس الاعيان زيد الرفاعي يقدم استقالته الى جلالة الملك


جراسا -

خاص- قدم رئيس مجلس الاعيان زيد الرفاعي استقالته الى جلالة الملك عبدالله الثاني ظهر يوم السبت.

وعليه فانه من المتوقع صدور الارادة الملكية السامية بقبول استقالته ، وتعيين طاهر المصري رئيسا للمجلس.

وفيما يلي نص االاستقالة كما بثتها وكالة الانباء الاردنية : بسم الله الرحمن الرحيم سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك الهاشمي عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه، وأعز ملكه.

سيدي ومولاي، أرفع إلى مقام جلالة عميد آل البيت الأطهار، أسمى آيات الإجلال والاحترام، والولاء والوفاء، والمحبة والإخلاص، مقرونة بصادق الدعاء إلى المولى العلي القدير أن يحفظ جلالتكم بكل خير، وأن يبارك في عمركم، ويبقيكم ذخرا وعزا وسندا لأردنكم الغالي وشعبكم الوفي، وأمتيكم العربية والإسلامية.

مولاي المفدى، لقد كرمني الله، جلت قدرته، بشرف خدمة جلالتكم خلال السنوات العشر الماضية من عهدكم الميمون الزاهر، غمرتموني فيها بعطفكم الكريم، ورعايتكم السامية.

وقد بذلت خلالها قصارى جهدي لأن أكون عند حسن ظنكم، وفي مستوى ثقتكم السامية الغالية.

وسبق أن كرمني، سبحانة وتعالى، بشرف خدمة الراحل العظيم المغفور له جلالة الملك الحسين المعظم، طيب الله ثراه، على مدى أربعة عقود.

وقد عشت سنوات هذه الرحلة الطويلة راضي النفس، مرتاح الضمير، مرفوع الرأس، بأني أديت واجبي، وقدمت كل ما أعانني الله به من جهد، لخدمة العرش الهاشمي الخالد، وصاحب التاج المفدى، والأردن الحبيب، والشعب الأردني النبيل الأصيل.

وبعد هذه الخدمة الطويلة التي امتدت على مدى اثنين وخمسين عاما، أرجو أن يأذن لي جلالة سيدنا المفدى، أن ألتمس منكم التفضل بالموافقة على اعتزالي العمل السياسي والخدمة العامة، وقبول استقالتي من رئاسة مجلس الأعيان وعضويته، مؤكدا لجلالة مولاي، قائد الوطن ورائده، وراعي مسيرته الخيرة المظفرة، أنني، وبعون الله تعالى، سأظل ما حييت أحد رجالكم الأمناء الأوفياء المخلصين.

أبتهل إلى المولى، جل في عليائه، أن يحفظ جلالة سيدنا بكل خير، وأن يأخذ بيدكم لما فيه مرضاته، وأن يكلل بالنجاح والتوفيق مساعيكم الدؤوبة المباركة الخيرة، من أجل منعة الأردن وتقدمه وازدهاره، ورفعة الأردنيين والعرب أجمعين.

عاش الأردن، بقيادتكم الهاشمية الحكيمة الملهمة، وطنا حرا عزيزا أبيا، كريما آمنا مستقرا.

وتفضلوا، مولاي المفدى، بقبول عظيم إجلالي وامتناني، وفائق احترامي، وخالص وفائي، وصافي محبتي، سيدي خادمكم المخلص الأمين زيد الرفاعي عمان في 12 كانون الأول 2009



تعليقات القراء

ابن عجلون
(كفيت ووفيت )دولة ابو سمير والله يعطيك الصحه والعافيه
12-12-2009 12:55 PM
معروفه
ول لسا ما تعيتنت يا خساره
12-12-2009 12:55 PM
سومر
مجرد شهادة انتم الموقع الذي يتابع الاخبار اولا باول وهذا جهد دليل حرفية عالية ..................... وما لاحظته ان اخباركم تسرق اول باول من موقع احر وهو س.....ولا ادري هل افلست المواقع لتاخذ الخبر على الجاهز ..................اين الحرفية......... وللعلم باقي المواقع في سبات اخبارها ابيت من بايته ............ ممتاز جراساززز
12-12-2009 12:58 PM
خبر عاجل
دولة الدكتور فايز الطراونة رئيس مجلس الاعيان
12-12-2009 01:03 PM
تحديث اقوال احمد عويدي
الله يسهل عليك يا احمد عويدي العبادي حين قال "عجزت الاردنيات ان يلدن مثل زيد ومضر"
والان اقول عجزت الاردنيات ان يلدن مثل سمير وسهل
12-12-2009 01:41 PM
الفيه احسن
افهموها .... دولته رح يكون رئيس الوزراء لكن في الظل
12-12-2009 05:40 PM
مطلع
الدكتور فايز الطراونه رئيس مجلس الاعيان وانشاءالله للامام يا ابو زيد
12-12-2009 06:15 PM
مجالي يحلم
عبد الهادي المجالي رئيس لمجلس الاعيان
12-12-2009 07:57 PM
خريويش الطوز كلانا
ربنا الله انو هالزلمه كبير كبير كتير يعني تم تكليفه بالمنصب قبل فترة وجيزة ما رظي يكون هو وابنه مع بعض ترك وتنحى جانبا لحتى يمنع التقولات ويعطي لمجال لابنه ليعرف يشتغل ..قسما بالله انو لو واحد ثاني من المسؤولين يلي بتعرفوهم يلي ريحتهم بتزكم الانوف هم وعيلاتهم وولادهم وكل عصاباتهم يلي موجوده بكل مفاصل الدولة ويلي نازلين سلخ بمقدرات البلد لهط وبلع لكان الاب والابن والعم والعيلة والعشيرة كلها بحطت وعنقرت وركبو على ظهور البلد ودندلو رجليهم ونزلو بلع ولهط زي ما هم عم يعملو هلا والمصيبه مريشالات وعمرهم ما دخلو حرب واصحاب دولة وما بطلعلهم حلة مش دوة واصحاب معاليق مش معالي .. بارك الله فيك يا ابو سمير لانك اكبر من لقب دولة واسمك والله لقب بحد ذاته وانشاء الله يكون ابنك نسخة عنك .
12-12-2009 10:37 PM
احمدعقاب موسى الكايد
فعلا انك رجل بكل معنى الكلمة ..... الله يعطيك العافية .....
ملئى السنابل تنحني بتواضع ....
دمت وما زلت اهل للثقة والمشورى في هذا الوطن الحبيب
12-12-2009 11:30 PM
the moon student
ما احلاه وهو بعده ؟؟ هو رئيس مجلس الاعيان وابنه الوزراء ؟؟ هيه سلبطه ؟؟ يعني مجبر مش تكرم منه بطلووو عبط ؟؟
13-12-2009 08:27 AM
احمد حسن
نعم رجال الدولة انت يا دولة الرئيس ، بارك الله فيك ،واطال الله في عمرك ، فلقد كنت وفيا مخلصا رجل دولة يشهد له القاصي والداني وكنت مدرسة في العبقرية السياسية لما تتمتع به من رزانة وهدوء نفس وطمأنينية بارك الله فيكم وجزاك الله خير الجزاء
13-12-2009 12:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات