الرقم المطلوب غير مستعمل


لا احد يستطيع أن ينكر دور شركة اورانج في تقديم خدماتها الهاتفية سواء الخط الثابت أو الانترنت أو الهواتف الذكية، إلا أن قرار خصخصة شركة الاتصالات الأردنية في ذلك الوقت كغيرها من الشركات الأخرى التي تم خصخصتها ،لم يكن هناك من يدلي بدلوه في هذا الموضوع،علما بأن عند خصخصة أي قطاع يجب أن لا يمس المواطن في أمور حياتهم اليومية ، وعادا تأتي الخصخصة لقطاع صعب الحصول فيه على مردود مالي لدفع عجلة الاقتصاد. هنا تأتي شركة اورانج على قطاع أصبح تكنولوجيا العصر وهو المردود التي يدعم الاقتصاد الوطني .

المهم في الموضوع بأن شركة اورانج من ضمن خدماتها تقدم خدمة دليل الهاتف للاستعلام عن الرقم الذي تريد مقابل مبلغ من المال وهو ثلاث قروش .

الموضوع الأهم هو عندما تريد الاستعلام عن رقم هاتف ارضي من استعلامات 1212، يخاطبك موظف بكل احترام ويعطيك الرقم علما بأنك لا تستطيع الاستعلام عن أكثر من ثلاث أرقام في المكالمة الواحدة على حد قولهم , والاهم من ذلك أن الأرقام التي تحصل عليها في معظمها إن لم تكن كلها خارج الخدمة أو مفصول , وعندما تعاود الاتصال يخاطبك الموظف بكل احترام بان هذه الأرقام المدرجة لدية ولا يوجد غيرها .

في الوقت الذي يسوده العالم بالانفتاح على التكنولوجيا لا يزال نظام استعلام الهواتف الأرضية لدينا بالي وقديم وغير محدث.

والجدير بالذكر أيضا بأنه عندما تستعلم عن اتصالات دولية لمؤسسات لا يوجد أرقام لديهم فأنت مضطر لأخذ رقم الاستعلام الدولي والاتصال دولي للحصول على الرقم المراد ,فأين الاستعلامات في الموضوع؟ وأين الخدمة التي تقدم وتدفع مسبقا سواء الرقم صحيح أو خارج الخدمة أو غيره؟ الخدمة موجودة كواقع لكنها غير محققة غرضها يجب أن يكون هناك علاج لمثل هذه المشكلة .

مختصر مفيد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات