طورد الخير مش طبل ومزمار !!!


توزيع طرود الخير للاسر الكريمة من متبرع لجمعية للاسر حسب كشوفات بمعلومات الاسم الرقم الوطني والعنوان وربما التلفون !!!

وربك الستار وابو ساتر هو من طيب الأفعال ومكارم الأخلاق ولله الحمد !!

ورسالة الجمعية والمتطوعين هي رعاية من هم بحاجة بشرط بصمت واحترام وكرامة !!! بعيد عن الاستعراض !!!

لا ان !!!

تتم من خلال !!

( مسؤول بعنوان زيارة أسر عفيفة والحقيقة هي تصوير وصيد ثمين !!!وووالمسؤول ببساطة مش عارف نوايا الصور والبعض !!!
.

..ونعتقد ان الصدقات من اهل الخير مش بحاجة لتصوير وحشد من المتفرجين !! والاستعراض ونناشد كل مسؤول وقف هيك نشاطات تهدف الاستعراض والاستجداء ...
والمسؤول ممثل الحكومة والحكومة تتولى رعاية عوائل هم بحاجة لرعاية و لهم رواتب شهرية ومنهم تعليم ومنهم علاج ومنهم سكان ليبقى المواطن بكرامة وولله الحمد !!!!
ونناشد كل مسؤول التوقف عن مرافقة جمعية بهدف توزيع عينات من اهل الخير لا تستدعي وجود مسؤول وكمرات وفزعة وسيارات وحشد من رجال ونساء لتصوير طرد ونشر ذلك عبر وسائل الاعلام !!!!ارجوكم كفاية تمثيل بكرامة العباد !!
من خلال زفة بطرد مع ان مكارم ابو الحسين متواصلة على مدار العام طرود وغذاء ودعم مالي شهري لم نجد صورة او زفة أعلامية فكيف بالله عليكم يتم تجيش مسؤولين ومصوريين لتوزيع طرد او صوبة كهرياء بعشرة دنانير او وجبة وحبة من طبق وريات من محل حلويات يتبرع لكل من بقول للاسر او للايتام بدون وصل او كتاب يكفي اتصال ورغم ذلك البعض يحاول أستغلال عجاف السنين بحق من هم كرام ليكونوا بمزاد لهولاء المتسوقين !!!ونحن هنا لا يمكن تجاهل دور المتبرعين او المتطوعين ومواقف المحافظ ورئيس البلدية وغرف تجارة وصناعة وتجار ومصانع و مدير لرعاية كل من هو بحاجة لرعاية ومعيشة وعناية بدون زفة وتصوير وهيصة وسلامات ام حسن من العين والحسد!!
مهرجان الخير مستمر بربوع مملكتنا بدون طبل ومزمار وهو محل احترام وأمتنان قائم بهمة اردنية مباركة ورعاية هاشمية كريمة !!
يدوم عز مملكتنا الحبيبة .
كاتب شعبي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات