غرفة تجارة عمان توزيع 99 الف دينار على تجار أسواق البخارية والبلابسة وفيلادلفيا


جراسا -

خاص - كشفت غرفة تجارة عمان انها وزعت تعويضات مالية على التجار اللذين تضررت محلاتهم جراء الحريق الذي اندلع آب الماضي في أسواق البخارية والبلابسة وفيلادلفيا .

وجاء في بيان صحافي للغرفة انه تم توزيع 99 الف دينار حصيلة تبرعات قدمتها الغرفة والفعاليات الاقتصادية والتجارية استفاد منها 38 تاجرا كلا حسب حجم الضرر الذي لحق بمحله التجاري .

ونوه رئيس مجلس إدارة الغرفة رياض الصيفي إن التعويضات تمثل مساهمة بسيطة لمساعدة التجار المتضررين لاستئناف نشاطهم التجاري وتعويض ما لحقهم من خسائر جراء توقف أعمالهم .

ولفت الصيفي النظر الى حرص الغرفة بالمحافظة على أسواق وسط العاصمة لأهميتها التجارية والتاريخية ورعاية الشأن التجاري وزيادة أواصر التكافل الاجتماعي بين أعضاء القطاع .

يذكر إن أمانة عمان الكبرى قامت بترميم المحلات التي تضررت في الأسواق الثلاث وإعادة تأهيلها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات