بلتاجي و البهلوان و السفارة خط أحمر


ايها الاردنيون لا تحاولوا .. عفوا قصدي لا تحلموا و استسلموا و ارفعوا الراية البيضاء .

ايها الاردنيون لا تحاولوا ، لانه حتى لو استمرت الاعتداءات و الاقتحامات الصهيونية على المسجد الاقصى كل يوم لن تسمح لكم حكومتكم بالاقتراب من سفارة القرود ، عفوا قصدي سفارة الخنازير ، أو حتى مجرد لمس " الحيطان " ، عفوا قصدي الجدران .

لا تحاولوا لانه لو اقتحم اليهود الانجاس المسجد الاقصى المبارك ثم جلسوا فيه ليلا و نهارا و منعوا المسلمين من دخوله و الصلاة فيه فلن تسمح لكم حكومتكم بإقتحام السفارة او حتى مجرد البصاق عليها او رميها بحجر .

ايها الاردنيون أما رأيتم كيف قامت حكومتكم باغلاق ساحة " الكالوتي " التي تبعد أكثر من كيلو متر عن السفارة " المقدسة " عندها لمنعكم من التظاهر ضدها و حتى على هذا البعد ؟! .

لا تحاولوا لان هذه السفارة مقدسة عند حكومتنا و هي أكثر قداسة عندها من المسجد الاقصى ، والدليل على ذلك ان الحكومة حريصة حرصا شديدا على تفعيل وصايتها على السفارة الاسرائيلية أكثر من حرصها في الواقع على تفعيل وصايتها على المسجد الاقصى وهذه الحكومة قادرة و بزمن قياسي على تفعيل وصايتها على السفارة الاسرائيلية ، لكنها عاجزة عن تفعيل وصايتها عن المسجد الاقصى التي ليس لها زمن قياسي ، ذلك لأن هذه السفارة خط أحمر اما المسجد الاقصى فهو خط اخضر عند حكومتنا، عفوا قصدي حكومتكم .

ايها الاردنيون استسلموا و ارضوا بما قسمت لكم حكومتكم و البسوا ما فصلت لكم من لباس الخنوع و الخضوع .

ايها الاردنيون يا كل الذين طالبتم باقالة المدعو عقل بلتاجي الذي لم يحصل حتى الآن على شهادة الثانوية العامة خاصة بعد التشديد الاخير على مراقبة امتحانات التوجيهي .

لا تحاولوا لأن هذا مخلوق عجيب ذو حظ عظيم قد كتبته له حكومتكم في ذلك اليوم المشؤوم الذي استبعد فيه عقل بلتاجي من قائمة المتقدمين لأمانة عمان في الجلسة الصباحية لمجلس الوزراء ، لكنه فُرض عليهم بواسطة " الالو " فاضطروا لعقد جلسة مسائية في نفس اليوم ليتخذوا قرارا بتعيين عقل بلتاجي امينا لعمان حسب الاوامر .. يا هملالي .

ايها الاردنيون لا تحاولوا لان العصابة ممسكة بتلابيبنا امساك الوحش برقبة الفريسة .

لا تحاولوا لأنه لو غرقت عمان كلها و غرقت معها وادي السير و السلط و حتى مادبا لن يتزحزح عقل بلتاجي من مكانه .

لا تحاولوا لان عقل بلتاجي خط أحمر ، أما أهل عمان و أطفالهم و تعبهم و شقاءهم في تحصيل لقمة عيشهم خط أخضر عند حكومتنا .

ايها الاردنيون استسلموا و ارضوا بما قسمت لكم حكومتكم و البسوا ما فصلت لكم من لباس الذل و الهوان.

ايها الاردنيون يا كل من طالبتم بمحاكمة الفاسدين و على رأسهم البهلوان طوال الخمس سنوات الماضية و بُحّ صوتكم و انتم تهتفون ضد الفساد و الافساد الذي عم و طم كل مناحي وطنكم الاردن العزيز الغالي ..لا تحاولوا ... استسلموا و ارفعوا الرايه البيضاء لأن البهلوان و جرائمه التي ارتكبها بحقكم يوم أن كان مسؤولا في الديوان و خطط لإهانة العشائر الاردنية و في هذا المكان الذي كانت العشائر الاردنية تعتبره بيتها .

لقد اهان البهلوان العشائر الاردنية و طردها من الديوان بعد ان اشتبك مع بعض مشايخهم و القى بهم إلى الارياف و البوادي لانه لا يريد ان يراهم بعينه في عمان .

لا تحاولوا لان هذا البهلوان الذي دمر الاقتصاد الاردني ببرامجه التحولية الاجرامية و مشاريعه الوهمية و الخصخصة يوم ان صار وزيرا للتخطيط و باع الشركات الاردنية الرابحة بثمن بخس ليعود فيشتريها هو و زمرته الفاسدة ,, و إلّا من اين له كل هذه العقارات في دابوق و القصور و الارصدة بالمليارات وهو الذي جاء صفر اليدين بالامس القريب .

ايها الاردنيون لا تحاولوا لان البهلوان و عصابته الفاسدة المفسدة خط أحمر اما وطنكم و كرامتكم و ثرواتكم فهي عند حكومتنا خط اخضر.. عظّم الله اجركم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات