مدير الجمارك القادم !!!!.


لعل التحدي كبير لمواجهة مافيات التهريب لدرجة لم تعد تتحمل الأسواق وهي تزدحم بكل أصناف السلع المهربة او التي تدخل بربع قيمة الرسوم للخزينة !!!

وحال الحاوية اليوم تبع بمبلغ مقطوع وصل مستودع بعض السماسرة !!
والخاسر خزينة مملكتنا !!

والتجار الملتزمين بالضرائب والرسوم ودعم الخزينة هم ضحايا الادارات التي فقدت السيطرة على زمام الامور وهذا يعزز مطالبنا ومطالب شركاء االعمل الجمركي بتسلم مدير مؤهل يشهد لهو الجميع بالمهارة والنزهة والاداره على السيطرة بحكمة وحنكة وأعادة الهيبة وبناء علاقة تشاركية يسودها الثقة والعدل بين معادلة الاطراف صناعي وتجاري وتخليص ونقل شركاء مع باقي الجهات الرسمية من صحة ومواصفات وغذاء وزراعية وترخيص ومناطق حرة ومدن صناعية وحدود وأعادة النظر بسلوك التخمين التطفيشية مقابل معاينة فعلية للبضاعة مع أعادة هيكلة مجلس الشراكة وتحديد مهام وواجبات وتوصيات المجلس بقانون لهو كامل الصلاحيات والتوصيات !!

وهذا يفرض مدير جامع لكل مواصفات الاداره وهم بكل فخر السادة.. 

( اكرم مدادحة. ومحمد بني عيسى .وعمر الحراسيس هولاء وحدهم قادرين على السيطرة لسلامة وصول رسوم البضاعة بسلام للخزينة وحماية للاقتصاد الوطني !!ونقول..
( هم نادرون جدا" من يبقون كما عرفناهم أول مرة) !!!!

ونحن ولله الحمد بمملكة الخير مملكة العروية والكرامة قبل الخبز والنصيحة من الايمان للحكومة هولاء هم المؤهلين مدراء وكوادر الجمارك بحاجة لرعاية والانصاف لمكافحة التهريب وحماية حقوق الخزينة من وهم قدها والله !!!

ربي يحمى مملكتنا من الظالمين ..آمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات