بلتاجي رايح رايح .. بلتاجي جاي


كاننا نعيش سلسلة مسلسل هندي لا تنتهي ، ولليوم الخامس والعجوز يغطي شاشة المشهد الاردني ، ورغم وجود وقفات اعلانية قصيرة خلال عرض المسلسل من مثل ؛ الرئيس سيحاسب المسؤول ، وتعديل شنطيتين وزاريتين ، وتكريم مواطن لانه انقذ الاطفال ، رغم كل ذلك مازال العجوز متكئا على عصا القشاطه.

ومن خلال متابعتنا للمشهد الاعلامي الاردني الخاص بالعجوز نجد ان خلعه من منصبه سيكون مؤلما لمن اختاره كألم خلع طاحونة العقل من جذورها ، وكما يقال اعلاميا ان الاحداث تأكل بعضها البعض كعلب الخشب الروسيه ، وفي النهاية يبقى الكبير وفي بطنه جميع من يصغره حجما ، وسبب بقاء الكبير في المشهد اننا في موسم الشتاء والمطر سيتساقط كل مرة ، وعندها وبمجرد سقوطه سيطغى الكبير على المشهد .

وفي مقاربة اعلامية بسيطه نجد حال قوية من التشابه بين معاليه ودولة النسور ، وكما تغنى النواب والشعب ولمدة ثلاث سنوات ..النسور رايح رايح .. النسور جاي، ستغنى الاردنين واهل عمان خصوصا باغنية بلتاجي رايح ..رايح بلتاجي جاي كلما سقطت قطرة ماء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات