الوقت لا يسمح للكلام !!! ..


نتابع حالة السجال بين المسؤول وما يحدث على الساحة الوطنية نتيجة التخطيط العشوائي او التقصير بالمسؤولية او الكرسي فوق حقوق العباد او فوق قدرة العباد لمواجهة تحولت بالطقص منخفضات وزخات مطرية سريعة او مرتفعات حرارية بحرق الاف الدونمات أشجار حرجية !!
او كولسات ومحاصصات ومخصصات بمجالس الادارات والمديثريات والمفرقعات !!

والنتيجة او النتائج السلبية تتصاعد ووتيرة الاحباط بين العباد والعاملين على الكاش هم من الوافدين رغم تسعيرات المحروقات والمية والفضل للهجرات أصبحت الفاتورة عال العال والاردني لا زال بنفس الاجور والخدمات بنفس الامكانيات من سنة (التين ) والمقصود هم الاغلبية التي تعاني من احوال معيشية صعبة وتعينات تحولت للعائلات !!

و البقية التي تعبش على مساحات النسيان لعل قادم الايام تحمل لنا ولكم السلامة ونقول كفاية كلام وجدال الوطن بحاجة لسواعد لتبقة سارية مملكتنا فوق السحاب !!

ونحن اليوم لم نجد تفسير لنوح السجال عبر الاعلام والمواطن بنتظار الأفعال بالميدان مش بربطة عنق وبدلة وسشوار وكبك شوف شو الحال يا خال الدار والله عمار !!!

وكيف ممكن احترام المتحدث والمستمع مصاب بوش ووش من همس المسعول الغير مقنع بوجودها فكيف نصدق كلامة وهو الغائب الغير حاضر ونجتهد ونقول على المسؤول الصمت وهو أفضل لمرور زوابع الأستهتار بزمن أصبح الطبل نغم للأعصاب مش لدبكة يا زمان !!

على العموم علينا واجب النصح والنصيحة من الأيمان على كل مسؤول عدم الدخول بسجال الجدل مش لكونة على حق لكن كثر الكلام يقتل العزم والأفعال والواقع صعب مش على المسؤول لكن على الأغلبية بسخان القلية ...

وقال تعالى : فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا (سورة نوح )

.صدق الله العظيم والموت لظالمين قولوا معي آمين .
يدوم عز مملكتنا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات