إلى أمين عمان .. تعلم من الدفاع المدني ورجال الأمن العام


من الواضح أن معالي أمين عمان الأكرم كان يتحدث في لقاءه على شاشة التلفزيون الأردني عن دولة جزر القمر التي لا يعرفها الكثيرون وكان يتخيل أثناء الحديث انه يخاطب شعب من الفضاء الخارجي شعب جاهل لا يعرف شيء عن الأردن وكأنه قادم من دولة المريخ .

يا معالي الأمين أنت كنت تتحدث عن الشعب الأردني الذي يعرف الأردن أكثر منك كنت تخاطب شعب مثقف بالعلم والبديهة كنت تخاطب الشعب الذي يحمي الأردن ويفديه بروحه وماله وأبناءه كنت تخاطب شعب لا يستهان به .

يا معالي الأمين لسنا ممن سرقوا أموال الأردنيين بحجة تجميل الدواوير بالإنارة ولسنا ممن ينفقون أموال الأردنيين على السفر وتكريم الفنانات المصريات لسنا ممن ينفقون الأموال على المؤتمرات الخاصة والسهرات مع وزراء الكيان الصهيوني .

يا معالي الأمين أنت تتحدث عن الشعب الأردني الذي سرقت أمواله في البورصة ومشروع الكازينو و" الباص السريع , الجامعة , المهاجرين " والديون الخارجية .

يا معالي الأمين كنت تتحدث عن الشعب الأردني البسيط الذي لا يملك ثمن فيلا في منطقة عبدون ودير غبار كما تملك أنت والهوامير الذين تتسامر معهم .

يا معالي الأمين كان الأجدر بك أن ترسل شخص قادر على أقناع الشعب الأردني بالحجة ومن ثم الاعتذار لهم عن الكارثة التي تسببت بها أنت ومن معك ... كان الأجدر بك الاعتذار من ذوي الضحايا الذين قضوا شهداء بدل أن تلقي باللوم على ذويهم الذين يسكونون في التساوي .

يا معالي الأمين كان الأجدر بك أن تذهب إلى منازل الأردنيين التي دمرتها السيول الجارفة التي أنت السبب بها ,,, كان الأجدر بك أن تكون صاحب قرار وتقول بان الأمانة تتحمل مسؤوليتها عن الدمار الذي لحق بالعاصمة .

يا معالي الأمين كان الأجدر بك أن تتعلم من رجال الدفاع المدني ورجال الأمن العام وإدارة السير كيفية التعامل مع الكوارث والحوادث ,,, كان الأجدر بك أن تتعلم كيف يقوم نشامى الأجهزة الأمنية بالتضحية من اجل الحفاظ على أرواح الأردنيين .

كان الأجدر بك أن تتعلم من قادة الأجهزة الأمنية كافة كيف يقومون بالتعامل وإعطاء التعليمات لمن يعملون في الميدان من اجل حماية أرواح وممتلكات الأردنيين .

يا معالي الأمين لن أقول لك سوى كلمة الأردنيين الواحدة يكفيك ما نلته من دعاء من المظلومين يكفيك استخفاف بعقولنا و حافظ على ما تبقى من ماء الوجه وقدم استقالتك لأنك لم تكن الرجل المؤتمن على أرواحنا وممتلكاتنا .

يا معالي الأمين منصب أمين عمان يحتاج إلى رجل أمين وصادق مع نفسه قبل أن يصدق مع الآخرين رجل قادر على تحمل المسؤولية وحماية الأردنيين وممتلكاتهم .

في الختام أقول لنشامى الأجهزة الأمنية وقادتهم دون استثناء أحد من الأمن العام وإدارة السير والدفاع المدني , انتم الفرسان الحقيقيون الذين نرفع القبعات لهم احتراماً وتقديراً انتم الذين تعجز الأقلام أن تكتب كلمات الشكر لكم .

ahmad-salah2011@hotmail.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات