أغرق بفنجان الرعاية !!!!


طبيعي ان تنفجر قنابل فساد السنين التي كان التعين يتم من تحت الطاولة لفلان وبمكان الغير مناسب لعلان ..

وكل ما لدينا مغشوش نتيجة الفساد بالميزان وميزان الحق ان تطيع الله وولى الامر .

وتحاسب كل مسؤول مؤتمن على التعين بعد التدقيق كيف وليش ومن ثم المراقبة والمتايعة من خلال الضمير هذا ان كان موجود وعتقد ان الضمر من زمن مش موجود بسبب التفريز !!

نقول ونحن اليوم بحالة ذهول ساعتين من نعمة الخير (مطر )تغرف العاصمة الحبيبة عاصمة الامة التي تعيش سنين المرار والاغراق بفضل الجحود والنكران فكان أنهيار لكل برامج التخبيط والتشحيط وكشف الزيف وعلى من هو مختص الرحيل ليتولى من هم كفاءات بشجاعة القرار علمية وفنية وادارية بدون حاجب على االباب او حراس او مرافقين دمر الله منازل الفاسدين والمنافقين وقطع الله لسان االصامتين بعد غسيل تراب الوطن بماء طهور لصلاة .

و الحمد والشكر لله على نعمة قيادتنا ومحاسبة حكومتنا وكل مسؤول وجب علية الطاعة لخدمة البلاد والعباد او الابتعاد لمن هم أكثر مهارة وشيخ عطارة واتنفس من تحت الماء !!

أيها المارون من هنا نحن كنا وانتم راح تكونوا !!!

اللهم رحمتك علينا وأجعل سقياك علينا مغفرة وهون علينا بمصيبتنا بمن لا يخاف الله .

حمى الله مملكتنا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات