مدير الأمن العام .. سلام الله عليك


أن تتخفى وتنزل الميدان سيدي..هذا ما نجل ونحترم.. أن تقتدي بسيد البلاد وتغادر مكتبك لترى بأم عينك وتتفقد أحوال الشعب...هذا ما نقدر ونجل..

ما أجمل أن يشعر كل مسؤول منا -مهما كانت مسؤوليته وماهيتها- بمسؤوليته, وأن يقوم بها على أكمل وجه ويخاف ربه في مهامه الموكلة إليه, هذا ما نسعى إليه..

هنيئا لك سيدي ومولاي صاحب الجلالة بعيونك وعيوننا الساهرة...هؤلاء هم عيونك الساهرة وفرسان الحق وقلبك النابض...يكبرون بأعيننا يوماً بعد يوم..

حماك الله سيدي مدير الأمن العام- اللواء عاطف السعودي- لقد أحسنت التصرف ووضعت يدك على الطريق الصائب... لقد اقتديت بسيد البلاد عندما ارتدى عباءة رثة وتخفى وراء رجل كهل أتعبته السنون.. حيث جاب العديد من الدوائر الرسمية والمراكز الخدماتية ليرى بنفسه ويلمس حاجات رعيته ويعمل على تصويب أوضاعهم..

أنت اليوم سيدي تحذو حذو مليكنا المفدى وتجوب المراكز الأمنية متخفياً لتتأكد بنفسك وترى بأم عينك, ولم تحذ حذو من يفتح أذنه لأذياله, ويتخذ القرارات المتخبطة وفق ما يتقولون...وربما وفي أغلب الأحيان لغايات في نفس يعقوب ليطيحوا بفلان وينصبوا مكانه علان..

تحية تقدير لك سيدي من الشعب الذي هو أمانة في رقبتك وتسأل عنه يوم الدين.. هكذا أنتم جند أبا الحسين تراقبون عن كثب...وتعدون العدة لكل متسلط جبار قد يسيء استخدام سلطته في ظلم كل مقهور ولا حيلة له ....

أبا الحسين...
قلت ارفع رأسك أنت أردني....
نرفع رأسنا مولاي لأنك بيننا ومعنا....
نرفع رأسنا مولاي حماك الله لأنك القدوة لجنودك الأوفياء....
نرفع رأسنا مولاي المفدى لأن عيونك الساهرة أنامت عيوننا....
نرفع رأسنا مولاي لأنك فخر الأردن ورمز عدله....
نرفع رأسنا مولاي لأنك ابن أبا عبد الله الذي ما زلنا نترحم على روحه الطاهرة...


وأنت سيدي اللواء نرفع لك القبعات إجلالاً واحتراماً لما أنت عليه من حس وطني ووازع ديني جعلك تنفض كلام المغرضين وتنزل لترى بأم عينك وتسمع بأذنك ... لا وبل اتخذت القرار الصارم بحق كل من تسول له نفسه بإهانة فرد من أفراد الشعب...

حمالك الله سيدي وجعلك قدوة لكل مسؤول في هذا الوطن الغالي وعلى أرضه الطيبة.

وأختم قولي بقول الحبيب المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام "كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته"... صدق حبيبنا الكريم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات