أطول رجل في العالم يرزق بمولود طوله أكثر من نصف متر


جراسا -

 رزق الصيني باو شي شون أطول رجل في العالم هذا الاسبوع بأول طفل له وهو ذكر جاء طوله وسطا بين أبيه الضخم وأمه ذات الطول المتوسط.
وقال كبير الاطباء في مستشفى زونهوا باقليم هيبي ان طول ابن باو عند ولادته بلغ 56 سنتيمترا.

وعلى الرغم من أن طول ابن باو يعتبر أكبر من متوسط طول الاطفال عند الولادة الا أنه لم يحطم رقما قياسيا سجله رضيع صيني اخر العام الماضي ويبلغ 75 سنتيمترا ليصبح أطول رضيع عند الولادة.

وتزوج باو وهو من منطقة منغوليا الداخلية ويبلغ طوله 36ر2 متر العام الماضي شيا شو جوان وهي قزم بالنسبة له وطولها 68ر1 متر.

وكان باو خسر لفترة قصيرة لقب أطول رجل في العالم الذي منحته اياه موسوعة جينيس للارقام القياسية لصالح الاوكراني ليونيد ستادنيك لكنه استعاده في أغسطس عندما رفض ستادنيك قياس طوله وفقا لمعايير جديدة.

ويقوم باو راعي الغنم السابق بأعمال مثيرة من أجل الدعاية كما وصل عدد الجهات الراعية لحفل زفافه العام الماضي الى 15 شركة على الاقل
 



تعليقات القراء

manar
الله يرزقه لو يعطيني شوي صغيرة من طوله هالمارد

بده ابنه ياخذ القب عنه كنها الشغلة وراثه

هاهاهاهاهاهاهاهااهاهاهاهاهاهاهااهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااهاههاهاهاهاهاهاهاها
28-10-2008 10:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات