كيف يتم ضرب المعلم !!


من سخريات العصر عصر النخ !! الاعتداء على المعلم صانع مستقبل الامة من خلال تعليم الأجيال سلاح الامة لتبقى بين الامم شامخة تعتز بالماضي العريق وتنهض يوجة هولاء من هم سند الامة وسيفهم البتار هذاان تبقى لسيف مكان او هو لصالة الافراح لتقطيع الجاتوة !!والخيل عز العروبة هي اليوم لسباق الرياضة او لتصوير بدقائق ركوب !!

لتبقى الامة بكرامة واخلاق .

ولا نعتقد ان ضرب او الاعتداء على المعلم من تربيتنا وأخلاقنا وسلوكنا القائم على الاحترام !!وما هو
المطلوب !

تفسير لهيك سلوك وبدون العودة لسلوك النعامة ندفن الرؤوس وهي من زمن تحت الرماد او التراب قدر ومكتوب يا وعدي .!!

على العموم الموضوع المطروح لنقاش وهو الاعتداء على المعلم جريمة لا تقل عن جرائم المتطرفين شراسة !التربية او فوضى الاعلام عبر افلام الكرتون او تنوع الثقافة المجتمعية تسبب بصدمة بسلوك التربية والتي تعاني من أزمة أخلاق !

لهيك نقول وجب ومن اليوم وجود تشريع بعقوبة المعتدي بسجن ( بثلاثة سنوات حكم غير قابل للنقاش او الجاهات لنحمى انفسنا من هولاء المنكسرين ممن لا كرامة بين كرامات الكرام ممن كان لهم المعلم عنوان للحاضر والمستقبل رغم قناعة الاغلبية ان مستقبل الامة بسودهاالغموض بسبب انتشار مزارع النعام و هو سر الاعتداء على المعلم !!لا أخلاق بدون احترام المعلم مع الشكر لمحافظ الزرقاء على سرعة الاستجابة والزيارة ولكل الكرام على الوقوف للمعلم باحترام .

يدوم عز مملكتنا باحترام المعلم .
كاتب شعبي 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات