اغلاق

مديرية دفاع مدني العاصمة تنفذ تمريناً لحادث وهمي مفترض على مبنى الأكاديمية الأردنية للدارسات البحرية


جراسا -

تنفيذاً للخطة التدريبية السنوية للمديرية العامة للدفاع المدني نفذت مديرية دفاع مدني العاصمة بالتنسيق مع الأجهزة ذات العلاقة تمريناً لحادث وهمي مفترض على مبنى الأكاديمية الأردنية للدراسات البحرية .

واشتملت فرضية التمرين على نشوب حريق في طابق التسوية يمتد بشكل سريع الى المختبر والمكتبة ويرافقه امتداد دخان كثيف للطوابق العلوية وينتج عنه إصابة (7)أشخاص بإصابات مختلفة حيث تقوم كوادر الدفاع المدني بإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للطوابق العليا وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى اقرب مستشفى.

وقد تم تنفيذ فعاليات هذا التمرين بمهنية وكفاءة عاليه من قبل رجال الدفاع المدني مستخدمين احدث الآليات والمعدات الخاصة بعمليات الإطفاء والإنقاذ والإسعاف.

ويهدف هذا التمرين الى رفع كفاءة مرتبات الدفاع المدني بالتعامل مع الحوادث والوقوف على مدى جاهزية المؤسسات الوطنية العامة والخاصة وترسيخ مفهوم التعاون المشترك بين كافة الجهات المعنية واستعداد العاملين فيها للتعامل مع الحوادث الحقيقية حال وقوعها لاقدر الله .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات